دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

Ooredoo تحصد 26 جائزة دولية خلال حفل ستيفي 2020

الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني: برهان على التزامنا بتقديم خدمات وحلول مبتكرة

أعلنت Ooredoo عن فوزها بـ 26 جائزة أعمال دولية تكريماً لجهودها في توفير الحلول والخدمات الرائدة وتقديراً لابتكاراتها في مجال الأعمال والتكنولوجيا والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية في قطاع الاتصالات.

وفازت Ooredoo بـ  17 جائزة من جوائز ستيفي STEVIE AWARDS  في الحفل السنوي السابع عشر لجوائز الأعمال الدولية IBAs في وقت سابق من الشهر الجاري، اذ حصدت ثلاث جوائز ذهبية وخمسا  فضية وثماني برونزية.

ولكونها خامس اكثر الشركات حصولا على الالقاب في حفل جوائز ستيفي الدولية، تم تكريم مجموعة Ooredoo من خلال منحها لقب »غراند ستيفي«.

وفازت Ooredoo قطر بالجائزة الذهبية عن فئة »الشركة الاكثر ابتكارا في العام« لريادتها في شبكة البيانات وابتكارها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بينما فازت Ooredoo المالديف بالجائزة الذهبية الثانية عن فئة »أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات« لإطلاقها اول وأسرع شبكة 4G+ في المالديف. كما حصلت Ooredoo عُمان على جائزة ستيفي الذهبية في فئة »أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام في الشرق الأوسط وافريقيا« عن رحلتها التي تحمل شعار »النوايا الحسنة«، والتي تهدف الى تعزيز التنمية المستدامة للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء عُمان، كذلك لجهودها في برنامج حاضنة أعمال المرأة، الذي يساعد النساء في تطوير مهارات وأعمال مدرّة للدخل بهدف تعزيز الاستقلالية المالية والقدرة على العمل.

وفازت Ooredoo بإجمالي خمس جوائز ستيفي فضية، من بينها جائزتان لـ Ooredoo قطر وإندوسات Ooredoo عن فئة خدمات الاتصالات، وأخرى فازت بها Ooredoo قطر عن فئة »أفضل ابتكار تقني خلال العام«، وهناك جائزتان فازت بهما Ooredoo ميانمار والمالديف عن  فئة »الشركة الأكثر ابتكارا خلال العام«.

كما حصدت Ooredoo أيضا 8 جوائز ستيفي برونزية لكل من Ooredoo الكويت وميانمار والمالديف، ومجموعة Ooredoo عن فئة »الاستجابة المؤسسية الاكثر قيمة« ولـ  Ooredoo الكويت والمالديف عن فئة الأعمال والحكومة، ولـ Ooredoo ميانمار عن فئة »أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية للشركات خلال العام« ولمجموعة Ooredoo عن فئة »أفضل شركة خلال العام في مجال الاتصالات«.

وتعليقــــــــــــا علـــــــى الفـــــــوز بهـــــــذه الجـــــــوائـــــــز، قال الشيخ سعـود بـن ناصـر آل ثانـي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: »نعتز بحصولنا على هذا التكريم المميز والفوز بهذه الجوائز العالمية المرموقة بينما نواصل سعينا لتحقيق مهمتنا المتمثلة في تقديم خدمات جوال عالمية المستوى لكل عملائنا من الافراد والشركات والمؤسسات في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا«.

وأضاف: »إن فوزنا بهذه الجوائز يبرهن على التزامنا بتقديم خدمات وحلول مبتكرة للعملاء، مع تسخير قوة تكنولوجيا الجوال للمساعدة في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي وتمكين المجتمعات المحلية«.

ويقام حفل جوائز ستيفي سنويا لتكريم الانجازات والاسهامات الايجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم.

والجدير ذكره ان  Ooredoo حصدت 8 جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وفازت إندوسات Ooredoo بجائزة التمكين الاجتماعي خلال حفل جوائز آسيا للشركات المسؤولة (AREA 2020).

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *