دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

مجموعة CMA CGM تطلق عملية اعادة بناء مقرها الرئيسي في بيروت

جو دقاق: مصممون على مواصلة تطوير المجموعة البحري واللوجستي والرقمي في لبنان

أعلنت مجموعة CMA CGM عن بدء اعادة اعمار مكاتبها الواقعة قبالة مرفأ بيروت بعدما دمرت بشكل كبير جراء انفجار مرفأ بيروت في 4 آب، والذي أودى بحياة شخص وجرح نحو خمسة عشر من فريق المجموعة في لبنان.

وسيضطلع المهندس المعماري مصمم المبنى نبيل غلام على مجريات الاعمال، مع التأكيد على أولوية ضمان راحة الموظفين في مكان عملهم ونوعية حياتهم.

واعتبرت المجموعة في بيان: »ان هذه الاعمال هي دليل على عزم المجموعة على مواصلة دعم لبنان، وعليه في شهر آب من العام 2021 سيعود الى العمل في مقر CMA CGM وMERIT 250 موظفاً من بين جميع موظفي المجموعة في لبنان«.

في الوقت الراهن، تشغل فرق CMA CGM – بيروت 2500 متر مربع من المباني في منطقة بيروت الرقمية BDD لضمان استمرارية العمل مع الحفاظ على أعلى مستوى من الخدمة لعملاء المجموعة.

في الوقت عينه، استحوذت المجموعة على مبنى آخر في قلب العاصمة بيروت CMA CGM 114، بهدف مواكبة عملية تطوير المجموعة وفريق عملها في لبنان. وفي هذا الاطار، سيتم تخصيص المساحة لشركتها التابعة CEVA LOGISTICS، المتخصصة في الحلول اللوجستية الشاملة، وللمركز الرقمي THE HUB، المخصص للتطوير الرقمي لمجموعة CMA CGM.

ومنذ إعادة العمل في مرفأ بيروت في 10 آب، حشدت  CMA CGM كل خبراتها لمواصلة ضمان نقل السلع والمنتجات الأساسية الى اللبنانيين، وذلك عبر 9 سفن للمجموعة ترسو في مرفأ بيروت، و3 آخرى في مرفأ طرابلس بشكل أسبوعي بهدف ربط البلاد ببقية العالم.

الى ذلك، أعلن المدير العام للمجموعة في لبنان جو دقاق: »ان مجموعة CMA CGM موجودة بشكل كبير في بيروت وتؤكد اكثر من اي وقت مضى، تعلقها والتزامها تجاه اللبنانيين من خلال استثماراتها ومشاريعها التي تخلق فرص عمل للشباب اللبناني«.

وقال دقاق: »مع اعادة بناء مقرنا والاستحواذ على مبنى جديد في وسط بيروت، فإن  CMA CGM مصممة على مواصلة تطويرها البحري واللوجستي والرقمي في لبنان والتأكيد على المضي قدماً«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *