دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

مرسيدس- بنز تفتتح مصنع 56 رسميا وتبدأ بانتاج S-CLASS الجديدة

افتتحت مرسيدس- بنز مصنع 56 في مدينة زيندلفينغن مستثمرة فيه 730 مليون يورو لتصل استثماراتها الى نحو 2,1 مليار يورو في مقرها بالمدينة المذكورة.

ويتميز الانتاج في مصنع 56 بأعلى مستويات المرونة، وينطبق ذلك على عدد الطرازات المنتجة وحجم الانتاج، وكذلك على تدفق مواد التصنيع، حيث يمكن ادخال الطرازات الجديدة- من السيارات المدمجة الى سيارات الدفع الرباعي ومن السيارات التقليدية الى السيارات الهجينة وحتى السيارات الكهربائية بالكامل- الى خطوط الانتاج خلال ايام قليلة، في ما يمكن تعديل الانتاج بسرعة ومرونة ليتوافق مع الطلب في الاسواق.

وتعليقا على افتتاح المصنع الجديد، قال أولا كالينيوس، رئيس مجلس ادارة دايملر ايه جي ومرسيدس- بنز ايه جي: »نجحنا في الجمع بين المرونة والكفاءة والرقمنة والاستدامة في مصنع 56، مما يعود بالفائدة على العاملين في المصنع وفي مقر الانتاج، وعلى شركتنا وعملائنا. ويحدد مصنع 56 المسار الذي سيتخذه انتاج السيارات في مرسيدس- بنز مستقبلا، والذي يتمثل في الحفاظ على البيئة والاتصال الرقمي والمرونة، فنحن نعتبر التحوّل  في قطاع السيارات مهمة شاملة تتضمن المنتجات وسلسلة القيمة (VALUE CHAIN) بأكملها«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *