دبي
28 Sep, Saturday
33°C

أجيليتي تنال جائزة الخدمات اللوجستية العالمية من »لويدز ليست«

للسنة الرابعة على التوالي حصدت »أجيليتي « AGILITY الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجستية العالمية »الجائزة اللوجستية« في احتفال كبير أقامته جريدة »لويدز ليست« في هونغ كونغ في قاعة فندق غراند حياة بحضور 400 من القيادات والمتخصصين والخبراء في مجال الشحن البحري والخدمات اللوجستية.
وقد عبر نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ مورتن دامغارد عن سعادته البالغة بالحصول على هذه الجائزة المرموقة للسنة الرابعة على التوالي، وقدم شكره لمؤسسة »لويدز ليست« وللجنة تحكيم المسابقة لتكريمهم لآجيليتي عن فئة الخدمات اللوجستية التي شهدت منافسة حادة.
وقال دامغارد: »ان إجيليتي تسعى لتعزيز تواجدها وتطوير قدراتها في الأسواق الناشئة في آسيا وفي مناطق أخرى مختلفة من العالم، من أجل الاستمرار في تقديم حلول سلسلة إمدادات ابتكارية متكاملة لجميع عملاء الشركة«.
وتضم لجنة التحكيم عدداً من الأكاديميين وكبار رجال الصناعة من مختلف أنحاء آسيا ومنطقة المحيط الهادئ، من بينها اليابان وكوريا الجنوبية وسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ والفيليبين. وقد أشادت لجنة التحكيم بالحضور القوي لآجيليتي في الأسواق الناشئة في جنوب شرق آسيا. كما نوهت اللجنة بشكل خاص بالآداء المتميز للشركة في تقديم الحلول اللوجستية لعمليات النقل الدولية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *