دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

775  الف دولار صافي أرباح »عمان ري« الربعية

رومل طباجة: مستمرون في الحفاظ على ميزانيتنا القوية وسيولتنا العالية

ارتفع صافي أرباح شركة »عمان ري« OMAN RE بنسبة 153 في المئة ليصل إلى 775 ألف دولار أميركي خلال الربع الأول من عام 2020. كما ارتفع إجمالي الأقساط المكتتبة (GWP) بنسبة 11 في المئة  ليصل إلى  28,7 مليون دولار.

ويعود النمو في صافي الأرباح إلى نتائج العمليات الإكتتابية المزدهرة والنشطة، فضلاً عن الأداء القوي للمحفظة الإستثمارية. وتحسنت نتائج العمليات الإكتتابية بمعدل 283 ألف دولار، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وجاء التحسن على حساب الإنخفاض في النسب المجمعة COMBINED RATIO التي انخفضت بنسبة 5,5 في المئة لتصل إلى 98,9 في المئة، بعد أن كانت تقدر بـ 104,4 خلال الربع الأول من العام 2019. بالإضافة إلى ذلك، ارتفع دخل الإستثمار بمعدل259 ألف دولار ليصل إلى 1,3 مليون دولار  خلال الربع الأول من عام 2020.

وصرّح الرئيس التنفيذي لشركة عُمان ري رومل طباجة »أنه خلال الربع الأول من عام 2020، حققت الشركة  نتائج تجاوزت التوقعات في العمليات الإكتتابية ودخل الإستثمار، مضيفاً أنه بالرغم من ذلك، فإننا ندرك تأثير وباء (COVID-19) على الإقتصاد عموماً وعلى صناعة التأمين خصوصا«، مشيراً إلى »أن  تركيزنا الحالي منصب على تجاوز هذا الوضع ودعم عملائنا بقوة، لافتاً إلى أن الظروف الصعبة المستمرة تعزز تصميمنا على مواصلة العمل نحو رؤية عمان ري المتمثلة بتوفير تغطيات إعادة تأمين بما يتجاوز التوقعات، مؤكداً الاستمرار في الحفاظ على ميزانيتنا القوية والسيولة العالية وإدارة المخاطر خلال هذه الأوقات الصعبة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *