دبي
28 Sep, Saturday
33°C

تعيين د. عبدالله صلاح سلطان رئيساً تنفيذياً للشركة البحرينية الكويتية للتأمين

تأكيداً للخبر الذي نشرته مجلة »البيان الاقتصادية« في شهر ديسمبر، عيّن مجلس ادارة الشركة البحرينية الكويتية للتأمين (GIG) الدكتور عبدالله صلاح سلطان رئيساً تنفيذياً للشركـــــــة اعتباراً من أول نيسان (ابريل)، خلفاً لـ إبراهيم الريّس الذي سيتقاعد عن العمل اعتباراً من التاريخ نفسه.

ويتمتع د. سلطان بخبرة مهنية واسعة حيث شغل مناصب ادارية عليا في عدد من شركات التأمين وإعادة التأمين العربية.

وتجدر الاشارة الى ان الدكتور سلطان مؤمّن قانوني وحاصل على ترخيص الزمالة »إف.سي.أي.أي« من معهد التأمين القانوني بالمملكة المتحدة، إضافة الى حصوله على مؤهلات مهنية معتمدة مثل »أي. آر. إم« والـ »سي.سي.إم« بأميركا. كما حاز مؤخراً على درجة الدكتوراه من كلية ادارة الأعمال السويسرية بعد فترة وجيزة من حصوله على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ستراثكلايد في غلاسكو.

وبهذه المناسبة، علّق رئيس مجلس ادارة الشركة مراد علي مراد بالقول: »يسعدني بالنيابة عن جميع أعضاء مجلس الادارة الترحيب بالدكتور عبدالله سلطان لشغل هذا المنصب متمنيا له ولبقية طاقم الادارة التنفيذية كل نجاح وتوفيق، مضيفاً ان الدكتور سلطان يعتبر احد الكفاءات الادارية البحرينية الشابة والطموحة، حيث يتمتع بمسيرة مهنية حافلة بالنجاحات، وهو ما يجعله قادراً على ادارة دفة الشركة بنجاح مستقبلاً والمساهمة بقدراته القيادية في تحقيق المزيد من الانجازات خلال المرحلة المقبلة. ولا يفوتني في هذا المقام ونيابة عن مجلس الإدارة ان أتقدم بجزيل شكرنا للسيد إبراهيم الريس على إخلاصه وتفانيه وما قدمه خلال فترة عمله الطويلة للشركة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *