دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

»بورشه تايكان« افضل سيارة فاخرة وعالية الاداء في العالم

حازت »بورشه تايكان« على المركز الاول ضمن فئتين في جوائز »افضل سيارة في العالم لعام 2020« بعد فوزها بجائزة افضل سيارة فاخرة في العالم وجائزة افضل سيارة عالية الاداء في العالم هذا العام.

وانحصرت المنافسة بين ثلاثة طرازات من »بورشه« في فئة افضل سيارة عالية الاداء، حيث نافست تايكان طرازي 911 و718 سبايدر / كايمان جي تي4 ، كما فازت السيارة الرياضية الكهربائية ايضا بجائزة أفضل سيارة فاخرة في العالم، وذلك بعد تقييم 86 صحفيا دوليا متخصصا في مجال السيارات لاكثر من 50 سيارة جديدة والتصويت للافضل، وتم الاعلان عن السيارات الفائزة خلال مؤتمر عقدته اللجنة المنظمة لجائزة افضل سيارة في العالم (WCOTY) عبر الانترنت.

وعلّق عضو المجلس التنفيذي للبحث والتطوير مايكل شتاينر، على الفوز بالجائزتين: »جاء فوز سيارة »تايكان« بجائزتي افضل سيارة في العالم وافضل سيارة عالية الاداء ليؤكد ما كنا نطمح اليه عند تطوير هذه السيارة، فقد كان هدفنا تصميم سيارة رياضية كهربائية بالكامل تركز تماما على السائق وتستطيع التفوق على اي سيارة اخرى عالية الاداء، وفي الوقت نفسه أولينا كل الاهتمام بمعايير أخرى تشمل سهولة الاستخدام اليومي وتجهيزات الفخامة الرقمية المعاصرة ومستويات الراحة الفائقة. ونشعر بالامتنان لان لجنة التحكيم في جائزة افضل سيارة في العالم توجت جهودنا المضنية بمنحنا هاتين الجائزتين«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *