دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

133,4 مليون دولار صافي أرباح بتلكو بنهاية الربع الثالث من 2020

الشيخ عبدالله آل خليفة: حريصون على تسجيل عوائد ايجابية للمساهمين

أعلنت بتلكو BATELCO عن نتائجها المالية للأشهر التسعة الاولى من العام 2020 وجاء فيها تحقيق اجمالي ايرادات 757,8 مليون دولار أميركي  وصافي الارباح لمساهمي الشركة 133,4 مليون دولار.

وحافظت الميزانية العمومية للشركة على قوتها مع اجمالي حقوق الملكية العائدة الى المساهمين للشركة بقيمة 1,24 مليار دولار وبلغ اجمالي الاصول 2,58 مليون دولار.

وأبدى رئيس مجلس الادارة الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رضاه عن النتائج وقال: »ان رفع قيمة حقوق المساهمين هي من أولويات مجلس الادارة، وعليه فإننا حريصون على تحقيق نتائج مالية قوية تساهم في تسجيل عوائد ايجابية للمساهمين، وكذلك نحن سعيدون بأن نشهد ارتفاع سعر سهم بتلكو مؤخرا، حيث وصل السعر الحالي الى اعلى مستوياته منذ العام 2011، وهذا يعكس مستوى اداء الشركة ككل في الآونة الاخيرة، بالاضافة الى الثقة العالية التي يوليها المستثمرون في الشركة وقراراتها الاستراتيجية«.

من جهته، قال ميكيل فينتر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو: »حققت الشركة نتائج مالية ايجابية ومتوافقة مع الأداء المالي للستة أشهر الاولى من هذا العام، والتي جاءت نتيجة جهود فريق بتلكو بأكمله واستمرار التزامه في تحقيق الاهداف المرجوة على الرغم من الظروف الراهنة«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *