دبي
5 Jul, Friday
34°C

واحة أيلة للتطوير تتخطى خطتها المتوقعة في بيوعات الشقق

سهل دودين: سنواصل التسويق لبقية الوحدات وسنستمر في الانجاز

أعلنت شركة واحة أيلة للتطوير AYLA عن تجاوز خططها المتوقعة في عدد بيوعات الشقق ضمن الوحدات السكنية المتوفرة في أيلة خلال الفترة الماضية، ما يظهر الرواج الكبير الذي تلقاه منتجات أيلة السكنية.

وبرغم تداعيات جائحة »كورونا«، نجحت أيلة للتطوير في تخطي العدد المستهدف للشقق المباعة، موفرة للملاك الجدد باقة واسعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة في شقق الغولف وشقق الجزر تلبي احتياطات الراغبين في السكن والاقامة والترفيه بمزايا عالمية.

وعبّر المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين عن سعادته الغامرة بهذا الانجاز الجديد ضمن الظروف السائدة، وعن التزام أيلة الدائم في توفير افضل متطلبات الحياة العصرية لأعضاء أسرة أيلة من المالكين الجدد للشقق التي تتميز بالجودة العالية والتصاميم العصرية الأخّاذة.

وقال دودين: »نواصل العمل في أيلة وفقا لمخطط شمولي واضح المعالم، ونجحنا لتاريخه في التقليل من الآثار السلبية لجائحة »كورونا« التي أثرت بشكل ملموس على قطاع التطوير العقاري والسياحي، بل وسخرنا طاقاتنا لتحقيق انجازات جديدة على ارض الواقع بالتوازي مع التزام كامل بإجراءات ومعايير السلامة العامة والوقاية، ونخطط لمواصلة تسويق بقية الوحدات السكنية واستمرار مسيرة الانجاز في مرافق أيلة الاخرى«.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *