دبي
1 Jul, Monday
32°C

هيئة ابو ظبي الرقمية تحتفي بجائزة »افضل مبتكر رقمي« من قبل »سوفت وير ايه جي«

تقود مسيرة التحوّل الرقمي في حكومة ابو ظبي

كرّمت سوفت وير ايه جي SOFTWARE AG هيئة ابو ظبي الرقمية، الجهة المكلفة بقيادة مسيرة التحول الرقمي في حكومة ابو ظبي، تقديرا لبراعتها في الاستخدام المبتكر للتكنولوجيات المدعومة من منصة سوفت وير ايه جي لادارة برمجة التطبيقات عبر الويب webMethods API Management التي ساهمت في احداث نقلة نوعية في جهود الهيئة الرامية الى تقديم تجربة خدمات حكومية رقمية متكاملة ومتطورة في ابو ظبي.

وتأتي الجائزة الممنوحة عن فئة »الابتكار في تطبيق ادارة واجهة برمجة التطبيقات في المؤسسات الحكومية« دليلا على التزام الهيئة برسالتها ورؤيتها المتمحورة حول تطوير المنظومة الرقمية للخدمات الحكومية، والدور الاستراتيجي الذي تقوم به الهيئة في قيادة التحوّل الرقمي لامارة ابو ظبي، وترسيخ مكانة الامارة كمركز رائد للابتكار الرقمي على المستويين الاقليمي والعالمي.

وتسلّمت الجائزة الدكتورة روضة السعدي، مدير عام هيئة ابو ظبي الرقمية من قبل سانجاي براهموار الرئيس التنفيذي لشركة سوفت وير ايه جي.

وعلى مدى العامين الماضيين، اتاح تطبيق منصة سوفت وير ايه جي لادارة برمجة التطبيقات عبر الويب webMethods API Management للهيئة الانطلاق في رحلة تحول رقمي جديدة، مما ادى الى تبسيط وتسريع العمليات والخدمات الحكومية الرقمية بما يتماشى مع اهداف هيئة ابو ظبي الرقمية المتمثلة في تعزيز الاداء الحكومي في امارة ابو ظبي عبر تقديم تجربة خدمات حكومية رقمية متكاملة ومتطورة.

تجدر الاشارة الى ان الهيئة كانت قد اطلقت في العام الماضي منظومة خدمات ابو ظبي الحكومية الموحدة »تم«، وهي منصة موحدة عبر الانترنت توفر تجربة استثنائية للمتعاملين وتعنى بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات الحكومية الرقمية من خلال بوابة واحدة.

وتحرص سوفت وير ايه جي باستمرار على الاحتفاء بالمؤسسات والعملاء الذين تمكنوا من التوصل الى افكار مبتكرة وغير مسبوقة لإحداث تغييرات تطويرية متوالية من خلال تحفيز مبادرات تطوير الاعمال من اجل الارتقاء بالكفاءة الى مستويات اعلى، وبما يؤدي الى تقديم خدمات مجتمعية افضل للسكان.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *