دبي
14 Aug, Wednesday
44°C

ميثاق للصيرفة الإسلامية ينظم فعالية “العودة إلى المدارس” في مسقط سيتي سنتر

انطلاقًا من حرصه على مشاركة أفراد المجتمع مختلف المناسبات والمناشط، يعلن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط عن تنظيم فعالية “العودة إلى المدارس” من تاريخ 15 إلى 16 أغسطس 2024م في مسقط سيتي سنتر ، وذلك  خلال الفترة المسائية من الساعة السادسة حتى العاشرة، حيث تهدف هذه المبادرة إلى الاحتفال مع الأطفال بهذه المناسبة من خلال إشراكهم في مجموعة من الفعاليات والمسابقات والألعاب.

وخلال أيام الفعالية، سيتمكن الجميع من زيارة ركن ميثاق ومشاركة أطفالهم مختلف الأنشطة المسلية والمسابقات، حيث ستتضمن الفعالية ركنًا للأطفال وأنشطة خاصة في الرياضيات والعلوم، إضافة إلى هدايا متنوعة، كما سيتمكن الزوار أيضا من التعرف عن قرب على مختلف الخدمات والمنتجات التي يقدمها ميثاق منها الحسابات المصرفية المختلفة ومنتجات التمويل والبطاقات وغيرها الكثير. ويحرص ميثاق على المشاركة في المناشط الاجتماعية مثل موسم العودة إلى المدارس لإبراز مدى اهتمامه وسعيه في دعم الأنشطة والفعاليات لمختلف فئات المجتمع.

وبهذه المناسبة، أعرب سامي بيت راشد، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق عن أهمية مثل هذه المبادرات والفعاليات لتعزيز التواصل مع الزبائن وتعريفهم بالخدمات والمنتجات التي يقدمها ميثاق للصيرفة الإسلامية بما يتناسب مع احتياجات الزبائن على اختلافها، مؤكدًا على حرص ميثاق على تطوير منتجاته وخدماته باستمرار وتعزيز مشاركته في مختلف الأنشطة، داعيًا جميع الزوار والزبائن إلى زيارة ركن ميثاق في مسقط سيتي سنتر والاستمتاع بمجموعة من الفعاليات مع العائلة. كما قدّم مساعد المدير العام جزيل الشكر والتقدير لزبائن ميثاق الكرام على ثقتهم المستمرة بالتسهيلات المصرفية المختلفة التي يقدمها.

والتزامًا منه بالمحافظة على دوره الريادي في قطاع الصيرفة الإسلامية، يحرص ميثاق على تطوير منتجاته وخدماته لتواكب المستجدات الحالية والمستقبلية، كما أن كل منتج من منتجاته المصرفية يمر عبر مجموعة من إجراءات المراجعة الشرعية من قبل هيئة الرقابة الشرعية بالبنك، كما يتم تطوير المنتجات بما يتماشى مع تشريعات البنك المركزي العماني، والجدير بالذكر إلى أن الاسترشاد بمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية جعلت منتجات ميثاق مميزة وتقدم تجربة مصرفية إسلامية ذات مستوى عالمي. وسيستمر ميثاق على الدوام بالعمل على تطبيق رؤيته المرتكزة على الزبائن من خلال فهمه لاحتياجات الزبائن وتطلعاتهم.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *