دبي
15 Jul, Monday
38°C

موبايلي وأريكسون تتيحان لزوار مجمع العرب في مول جدة تجربة الجيل الخامس

عرضت شركة موبايلي بالتعاون مع أريكسون تجربة عملية لمحاكاة سرعات الجيل الخامس لشبكات الهاتف المتحرك (5G eMBB) في مجمع العرب مول بمدينة جدة.

وتعتمد التجربة على استخدام نموذج فعلي لأحد الحلول المقترحة عالمياً لشبكات الجيل الخامس لاختيار السرعات التي يمكن للمشترك الوصول اليها.

وعلّق المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية في شركة موبايلي قائلاً: »تسعى موبايلي لتقديم الخدمات المتطورة في المملكة العربية السعودية، وتؤكد هذه التجربة الناجحة بين موبايلي واريكسون حرص موبايلي على تعريف الجمهور واطلاعهم على الجديد في عالم التقنية وعلى دور شركة أريكسون الرائد في مجال تطوير خدمات شبكات الهاتف المتحرك المستقبلية«.

وقالت رئيسة أريكسون في الشرق الأوسط وافريقيا رافية ابراهيم: »بالنسبة لشريكنا العريق موبايلي فإن تقنية الجيل الخامس تفتح آفاقاً جديدة وأفضل لتجربة العملاء، كما تعد هذه التقنية بتحسين تدفقات الإيرادات، ونتطلع الى العمل من أجل تحقيق ذلك معاً، في  الوقت الحاضر وفي المستقبل«.

وتعكس هذه التجربة حرص كل من موبايلي وأريكسون على استثمار التقنيات المتطورة بما ينعكس على سرعة وجودة الخدمات المقدمة للقطاعين العام والخاص والأفراد، ويسرّع من وتيرة التحوّل الرقمي للخدمات في المملكة.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *