دبي
5 Jul, Friday
34°C

مستوى قياسي لايرادات »أفايا« الناتجة عن نشاطات البرامج والخدمات

جيم شيريكو: أفخر بالطريقة التي تعاملنا فيها مع أزمة كوفيد-19 العالمية

كشفت شركة »أفايا« AVAYA عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام 2020 والمنتهي في 31/مارس، بحيث سجلت الايرادات الناتجة عن نشاطات البرامج والخدمات مستوى قياسياً بلغ 88 في المئة من إجمالي الايرادات البالغة 682 مليون دولار، وبلغت الايرادات المتكررة 64 في المئة، وارتفعت ايرادات السحابة، الشركاء والاشتراكات 5 نقاط بشكل متتابع وبلغت 23 في المئة من اجمالي الايرادات، وارتفع استخدام AVAYA SPACES الخاص بالاتصالات الفيديرية والتعاون بين فرق العمل 2100 في المئة وسلمت الشركة حوالى 400 الف اجازة استخدام جديدة خلال الربع الحالي.

وارتفعت ايرادات الاشتراكات حوالى 200 في المئة لدى مقارنة الربع الحالي بالربع السابق، وبلغ عدد الذين تم تمكينهم تقنياً من خلال اجازات الاستخدام المجانية نحو 2 مليون خلال شهرين، وشكل ذلك تلبية لاحتياجات العملاء لتحقيق استدامة الاعمال والعمل من المنزل.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة »أفايا« جيم شيريكو »ان »أفايا« حققت نتائج قوية في الربع الثاني من السنة الحالية على عدة جبهات«. واضاف: »أشعر بفخر كبير نتيجة الطريقة »التي تعاملت فيها »أفايا« مع أزمة كوفيد-19 العالمية«. وأشار الى »ان الأسابيع القليلة الماضية جذبت الانتباه الى اهمية الاتصالات والتكنولوجيا، التي تتيح لنا جميعا امكانية التعاون في العمل«، كما تم تسليط الضوء على اهمية تطوير الاستثمارات والبنية التحتية الموجودة. واضاف »ان الطلب ارتفع على تقنيات تتيح استدامة العمل بين الموظفين، وهو ما تمثل في تطبيق »أفايا« الخاص بالتعاون بين الموظفين والمستند الى السحابة AVAYA SPACES«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *