دبي
3 Jul, Wednesday
41°C

مجموعة CMA CGM تعمل على انشاء قسم متخصص بالشحن الجوي

رودولف سعادة: معلم رئيسي في تطوير خدماتنا اللوجستية

تعمل مجموعة CMA CGM، الرائدة عالمياً في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، على تكثيف تطورها الإستراتيجي في مجال الخدمات اللوجستية من خلال إنشاء قسم متخصص للشحن الجوي CMA CGM AIR CARGO.

وتعزز عملية الإنتقال إلى الشحن الجوي أعمال النقل والخدمات اللوجستية للمجموعة، مما يتيح لها أن تقدم لعملائها مجموعة جديدة من الحلول الشاملة والمرنة والمتخصصة.

ولدعم توسعها في الشحن الجوي، ستشتري CMA CGM أربع طائرات شحن حمولة 60 طناً من طراز Airbus A330-200F، والتي دخلت حيّز الإستخدام  بين عامي 2014 و2016 وستربط من خلالها أوروبا مع بقية العالم. وستعهد المجموعة بتشغيل أسطول الشحن الخاص بها إلى شركة طيران أوروبية.

ويمثل CMA CGM AIR CARGO مكوناً رئيسياً جديداً للمجموعة من الناحيتين التشغيلية والتجارية.

ويعد هذا التوسع في الشحن الجوي علامة فارقة جديدة في التطور الإستراتيجي للمجموعة، بهدف تزويد عملاء CMA CGM بمجموعة متكاملة من الخدمات التي تغطي كل من الشحن والخدمات اللوجستية.

وفي هذا الصدد، صرّح رودولف سعادة، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة :CMA CGM »استجابةً للطلب المتزايد من عملائنا على الحلول اللوجستية السريعة والسهلة،  نعمل على انشاء قسم جديد ضمن مجموعة CMA CGM مخصص للنقل الجوي وهو CMA CGM AIR CARGO. وسيتم إطلاق هذا القسم بأربع طائرات إيرباص A330-200F وسيستفيد من الشراكات التجارية مع شركات الطيران من أجل توفير تغطية عالمية. وهذا يشكّل معلما رئيسيا في تطوير خدماتنا اللوجستية«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *