دبي
28 Sep, Saturday
33°C

مجموعة الخليج للتأمين تستحوذ على حصة في شركة يلاكومبير

خالد الحسن: خطوة بارزة في اعتمادنا الرقمنة

أعلنت مجموعة الخليج للتأمين (GIG) عن استحواذها بنجاح على 9,6 في المئة من شركة COMPAREIT4ME القابضة المحدودة BVI المعروفة باسم يلاكومبير YALLACOMPARE وهي من شركات المقارنات المالية الرائدة في الشرق الاوسط وتساعد المستخدمين في اختيار بطاقات الائتمان والقروض الشخصية والعقارية وقروض السيارات والتأمين والحسابات المصرفية من مجموعة متنوعة لبنوك ومؤسسات مالية محلية ودولية.

وتتواجد YALLACOMPARE حاليا في 9 دول هي الامارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، السعودية، مصر، لبنان، سلطنة عمان والاردن.

وتعليقا على هذا الاستحواذ، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين خالد سعود الحسن »ان استحواذ مجموعة الخليج للتأمين على أسهم من شركة YALLACOMPARE يعدّ جزءا لا يتجزأ من استراتيجية رقمنة مجموعة الخليج للتأمين التي تهدف الى تعزيز قنوات التوزيع الرقمية وتوفير بوابة للمجموعة عبر الانترنت لتوسيع خدماتها التأمينية لعملائها عبر الانترنت. تحرص مجموعة الخليج للتأمين على تقوية وتطوير خدماتها الرقمية، ويعد هذا الاستحواذ خطوة بارزة للمجموعة في اعتماد الرقمنة لنواكب بذلك مسيرة التطور التكنولوجي والذي  يعد من سمات هذا العصر«.

وأضاف الحسن: »اود ان أهنئ الجميع في مجموعة الخليج للتأمين وشركة YALLACOMPARE على هذا الاستحواذ والتوسع الجديد. انا واثق من ان هذه الشراكة ستحقق العديد من قصص النجاح الجيدة والازدهار بين مجموعة الخليج للتأمين وشركة YALLACOMPARE والحفاظ على مصالح مساهمينا وعملائنا الكرام«.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *