دبي
1 Jul, Monday
31°C

مجلس السلامة الوطني و21 مجموعة أميركية تحذّر من الآثار المحتملة لإلغاء تجريم الماريجوانا

حثت مجموعة من الإتحادات الصناعية والمجموعات الطبية ومنظمات السلامة مجلس النواب الأميركي على عقد جلسات استماع حول الآثار المحتملة المتعلقة بالسلامة في مكان العمل إذا تم إلغاء تجريم الماريجوانا فيدرالياً.

وأرسل مجلس السلامة الوطني و 21 مجموعة أخرى خطاباً إلى مجلس النواب بشأن مخاوف من أن قانون MORE سيؤثر سلباً على صحة وسلامة العمّال إذا تم إقراره.

كما ناقشت المجموعات في رسالتها بأن تشريع الماريجوانا يمكن أن يكون له تأثير كبير على السائقين أو العمال في المراكز الحساسة للسلامة safety-sensitive في مكان العمل، وعمّا إذا كان بإمكان وزارة النقل الأميركية الإستمرار في فرض اختبار المخدرات للماريجوانا في مواقع النقل الحساسة للسلامة في حال تمت إزالة الماريجوانا من الجدول الأول من قانون المواد الخاضعة للرقابة.

وأشار لورين مارتن، الرئيس والمدير التنفيذي لمجلس السلامة الوطني الى أنه يتوجب على أصحاب العمل الإلتزام بالحفاظ على أماكن عمل آمنة، مؤكداً أنه لا بد من فهم واضح لمدى تأثير الماريجوانا على السلامة العامة للعمّال وزملائهم، مناشداً أعضاء مجلس النواب لإستكشاف آثار قانون MORE، يشمل تطوير معيار قائم على الأدلة للكشف عن مدى تأثير الماريجوانا.

 

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *