دبي
8 Jul, Monday
33°C

مجلس الحجاج البريطاني يكرّم فندق »موفنبيك برج هاجر مكة«

كرّم مجلس الحجاج البريطاني فندق »موفنبيك برج هاجر مكة« خلال الاحتفال بالفائزين بجائزة أفضل الخدمات في الحج والعمرة للحجاج البريطانيين لعام 1440هـ للسنة الرابعة والتي استضافتها مؤسسة CBHUK الخيرية في المملكة المتحدة في لندن في الخامس من نوفمبر مع مجموعة من الفئات التي احتلت المركز الأول. وشارك في التصويت أكثر من 17  ألف شخص.

إلى ذلك قالت مديرة الفعاليات روزي شميم عبد الله من مجلس الحجيج البريطاني (CBHUK): »إنه لمن دواعي سروري أن نستضيف حفل الحج السنوي الرابع في لندن ونرحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في هذا الحدث المرموق الذي يحتفل بالنجاح ومكافآت التمييز في قطاع الحج والعمرة ومنح التقدير للشركات التي تتعدى نطاق تقديم الخدمات للحجاج البريطانيين. وهذا سيفيد في النهاية الحجاج ويمنحهم تجربة حج وعمرة لا تنسى، بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لزيادة أعداد الحجاج«.

وتمت مكافأة فندق موفنبيك برج هاجر مكة بجائزة أفضل فندق بمكة لعام 2019، وذلك لما يمتاز به الفندق من خدمات ظهرت جليا في مواسم الحج والعمرة هذا العام وكل عام.

من جهته قال عادل عرفان مدير عام الفندق: »إن هذه النجاحات تمت بفضل الله وامكانات الفندق الفريدة وإدارته التي تلقى دعماً لا محدوداً من القائمين«.

وأضاف »أن الثقة المتزايدة في الفندق ترجع إلى التطوير والتجديد المستمرين طوال العام، حيث تسعى إدارة فندق موفنبيك مكة اليوم إلى إبهار ضيوفها من خلال خطط التجديد والتي شملت منطقة الاستقبال والبهو ومداخل الفندق«.

يذكر أن الفندق حصل على جوائز عالمية عدة خلال العامين السابقين وهي ثلاث شهادات من جهات عالمية متخصصة في أسس الاستدامة ومعايير الجودة مثل تحقيقه لشهادة (اي كريستال -E-Cristal ) العالمية وشهادة (غرين غلوب – Green Globe)، هذا إضافةً إلى حصول الفندق على شهادة الـ (هاسب – HACCP) العالمية والتي تعنى بسلامة الغذاء وتقليل المخاطر وتحديد النقاط الحرجة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *