دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

ماريوت الدولية تفتتح أول فنادق فور بوينتس باي شيراتون في الدوحة

افتتحت ماريوت الدولية فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة الذي يسجل الحضور الأول للعلامة في دولة قطر. وسيضيف الفندق بهويته الجديدة 120 غرفة فندقية إلى العاصمة القطرية، ليجسّد بذلك التزام العلامة الراسخ والمتمثل بإعادة ابتكار مفهوم السفر عبر توفير جميع المتطلبات والخدمات التي ينشدها المسافرون، بما في ذلك أماكن الإقامة الأنيقة التي تضم أرقى مستويات الراحة وأفضل الخدمات.

وسيتم تشغيل فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة بموجب اتفاقية امتياز، في حين ستتم إدارته من قبل لو ميراج العقارية، إحدى شركات مجموعة شراكة القابضة، المجموعة المالكة والمطوّرة للفندق.

وللمناسبة، صرح الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا أليكس كيرياكيدس: »يسرنا افتتاح أول فنادق فور بوينتس باي شيراتون في مدينة الدوحة، والذي سيوفر أرقى تجارب الضيافة المريحة في قلب العاصمة القطرية، ما يجعله الوجهة المثلى للضيوف من رجال الأعمال والسياح. وتعد دولة قطر واحدة من أهم الأسواق بالنسبة لنا«.

ويحظى فندق فور بوينتس باي شيراتون الدوحة بموقع متميز يبعد 20 دقيقة فقط عن مطار حمد الدولي، وعلى مسافة قصيرة بالسيارة عن مركز المدينة وكورنيش الدوحة، الذي يطل على خليج الدوحة، ويضم تشكيلة واسعة من مواقع الجذب السياحي والثقافي المتميزة.

وتم تصميم الفندق المكون ليواكب احتياجات المسافرين من الأفراد، حيث يتكون من 120 غرفة تضم مجموعة من الغرف الفاخرة وغرف ديلوكس، إلى جانب الأجنحة الفندقية.

علاوةً على ذلك، يشكل الفندق مكانا مثاليا لعقد الاجتماعات ولقاءات الأعمال وإقامة المناسبات الاجتماعية وحفلات الزفاف، حيث يضم مساحات مخصصة للمؤتمرات والفعاليات تتوزع على 4 قاعات مجهزة بأحدث التقنيات ومزودة بفريق عمل متمرس ورفيع المستوى.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *