دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

ماريوت الدولية تحتفل بالنسخة ال 13 من مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في قطر

ضمن جهودها المستمرة للاحتفال بشهر رمضان المبارك، احتفلت ماريوت الدولية بالمبادرة السنوية الثالثة عشرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في 20 فندقا من فنادق ماريوت في قطر، حيث شهدت ساعة الإفطار في يوم الأربعاء الموافق 13 مارس تقديم وجبات الإفطار مجانية لسائقي سيارات الأجرة الذين قادوا سياراتهم عبر المداخل الرئيسية لفندق لو رويال ميريديان الدوحة، وقرية وسبا شرق – فندق ريتز كارلتون، ومنتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة.

حرصت أقسام خدمات الطعام في كل فندق من الفنادق المذكورة أعلاه بالإضافة إلى عشرين فندقا آخر من فنادق ماريوت الدولية في الدوحة على إعداد وجبات إفطار مميزة تضمنت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات. ويأتي نجاح هذه المبادرة بسبب تضافر جهود الموظفين من مختلف الأقسام في جميع الفنادق، بما في ذلك قسم خدمات التموين والإدارة وخدمات الضيوف، لإحياء مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” حيث تمكنت فنادق ماريوت في قطر من توزيع أكثر من 1200 وجبة إفطار على سائقي سيارات الأجرة.

تم إطلاق مبادرة “إفطار لسائقي سيارات الأجرة” في عام 2010 ، لتتحول بعد ذلك إلى تقليد سنوي للعديد من سائقي سيارات الأجرة في جميع أنحاء المنطقة، حيث حظيت هذه المبادرة بإعجاب وتقدير أصحاب الفنادق والمجتمعات المحلية وهيئات النقل.

تندرج مبادرة “إفطار لسائقي سيارات الأجرة” تحت إطار منصة الأثر الاجتماعي والاستدامة من ماريوت الدولية، الخدمة الشاملة: فعل الخير في الاتجاهات كافّة”، والتي تقود ماريوت نحو إحداث الأثر الإيجابي والمستدام في كل مكان تمارس فيها أعمالها، فبدءًا من فرص التمكين إلى التطوير المستدام للفنادق ، صممت المنصة لتعزيز نمو الأعمال مع ضمان تحقيق التوازن بين احتياجات الشركاء والعملاء والمالكين والبيئة والمجتمعات، ومن المجالات ذات الأولوية ، أو “الإحداثيات” ، لمنصة الخدمة الشاملة Serve 360 هو رعاية عالمنا. فمبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” تدعم هذه الرؤية وتجسدها بشكل مباشر.

الفنادق المشاركة في مبادرة إفطار سائقي سيارات الأجرة في مواقع التوزيع هي منتجع وسبا المسيلة، لاكشري كوليكشن، فنادق دلتا من ماريوت سيتي سنتر الدوحة، إليمنت سيتي سنتر الدوحة، إليمنت الخليج الغربي الدوحة، فور بوينتس باي شيراتون الدوحة، جي دبليو ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، لو ميريديان سيتي سنتر الدوحة، لو رويال ميريديان الدوحة، شقق ماريوت الفندقية سيتي سنتر الدوحة، ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة، فندق كابيلا الخليج الغربي، قرية وسبا شرق، فندق ريتز كارلتون، منتجع وفندق مؤتمرات شيراتون جراند الدوحة، فندق ريتز كارلتون الدوحة، سانت ريجيس الدوحة، سانت ريجيس جزيرة مرسى العربية، اللؤلؤة قطر، فندق وسبا ويستن الدوحة، فندق دبليو الدوحة،  أغورا ، الدوحة ، أوتوجراف كوليكشن ، والسمرية ، الدوحة ، أوتوجراف كوليكشن.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *