دبي
7 Jul, Sunday
39°C

»مؤتمر هواوي لتكنولوجيا المعلومات« يناقش مستقبل مراكز البيانات الخضراء

اختتم مؤتمر هواوي Huawei لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط 2022، جدول أعماله الذي نظم تحت شعار »البيانات الخضراء: القوة الفائقة«، وشارك فيه نخبة من الخبراء الإقليميين والعالميين من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الممثلة لمختلف القطاعات والصناعات.
وناقش المشاركون التحديات الحالية لمراكز البيانات الخضراء ومستقبلها على ضوء آخر التوجهات في مجال تخزين البيانات ودورها الحيوي في مساعدة الشركات والمؤسسات على التحوّل الرقمي وتسريع وتيرة الإبتكار في عملياتها وخدماتها.
وقال رئيس شركة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط ستيفن بي: »تحرص بلدان الشرق الأوسط وإفريقيا باستمرار على تبني أحدث التقنيات الجديدة، الأمر الذي تجلّى بوضوح عبر التطوير السريع لشبكات الجيل الخامس في المنطقة. وسنواصل من جهتنا العمل مع عملائنا وشركائنا للمساهمة في موجة التحوّل الرقمي التالية ودعم رؤى التحوّل الوطني«.
وأضاف: »أنه على ضوء الإعتماد المتزايد على الإقتصاد الرقمي، تحتاج جميع قطاعات الأعمال إلى تعزيز جهوزيتها، الأمر الذي يتطلب أيضاً وفورات في حجم التكاليف واستهلاك الطاقة«.
فيما أكد نائب الرئيس لحلول تخزين البيانات لدى »هواوي« بيل رافتري في كلمة بعنوان »مفهوم جديد لمراكز البيانات القائمة بالكامل على حلول التخزين الوميضية«، على أهمية التقنيات المبتكرة مثل منصات التخزين الوميضية وقدرتها على تمكين المؤسسات من تسريع وتيرة تحوّلها الرقمي، مشيراً إلى إمكانية تطبيق تقنيات هواوي الرائدة في مجالات مختلفة مثل الضرائب والتمويل والنفط والغاز.
واختتم نائب رئيس التسويق ومبيعات الحلول في مجموعة أعمال »هواوي إنتربرايز« لقطاع المشاريع والمؤسسات بمنطقة الشرق الأوسط ليو جوي، فعاليات المؤتمر بإطلاق برنامج »هواوي فلاش تراك« Huawei Flash Track، القادر على توفير أجهزة التخزين ومساعدة العملاء على تطبيق موارد تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ المشاريع بشكل أسرع.
يذكر أن المؤسسات التي كانت سباقة إلى اعتماد تقنيات التخزين الوميضية بالكامل تمكنت من تحقيق نتائج لافتة ساهمت بتطوير أعمالها.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *