دبي
28 Jun, Friday
38°C

مؤتمر غلوب مد البحرين بحث في مستقبل قطاع التأمين الصحي

طارق صليبي: نبذل جهوداً حثيثة لتوفير أرقى معايير خدمات الرعاية الصحية

عقدت غلوب مد البحرين، الشركة الرائدة في إدارة خدمات الرعاية الصحية في البحرين، مؤتمراً  تحت عنوان »تمكين مستقبل التأمين الصحي« في فندق »ويندهام غراند المنامة« شهد حضوراً بارزاً من الهيئات الضامنة وشركات الوساطة  من السوق البحرينية بالاضافة إلى حضور وجوه إعلامية مميّزة.

رحب مدير عام شركة غلوب مد البحرين طارق صليبي، بالحضور  وأكد على جهود الشركة الحثيثة لتوفير أرقى معايير خدمات الرعاية الصحية  بالتعاون مع قطاع التأمين الصحي لمواكبة المتطلبات الصحية والتأمينية للمجتمع البحريني.  وأعلن السيد صليبي عن إطلاق خدمة توصيل الأدوية المزمنة من خلال التعاون بين  غلوب مد البحرين وصيدلية وائل.

كما شهد المؤتمر تكريم الرئيس التنفيذي للشركة البحرينية الكويتية للتأمين السيد إبراهيم الريس على جهوده وإنجازاته في قطاع التأمين الصحي، والدكتور جورج شيريان، الرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأميركية، على الجهود التي بذلها المستشفى في مجال الأنشطة الإجتماعية والخيرية في المجتمع البحريني.

وعرض المؤتمر أبرز الأدوات الرقمية التي توفّرها غلوب مد البحرين ومن بينها نظام خدمة العملاء المتطور وتطبيق غلوبمد فت GlobeMed FIT للهواتف الذكية.  يوفر نظام خدمة العملاء  لمندوبيه  رؤية شاملة ومتكاملة عن العملاء ما يمكّنهم من خدمتهم بصورة أفضل لتحسين تجربتهم. أما تطبيق غلوبمد فت فيسمح للمؤمنين بإدارة تأمينهم الصحي، وتقديم  مطالبات الإسترداد النقدي، والبحث عن مقدمي الخدمات، كما إدارة شؤونهم الصحيّة من خلال تحديد أهداف الوزن ومراقبة جوانب اللياقة والتغذية اليومية. كما يوفر  التطبيق للمؤمنين القدرة على الإحتفاظ بسجلاتهم الطبية ومشاركتها بسهولة مع  أطبائهم لتعزيز تجربة المريض.

كما بحث المؤتمر في مستقبل قطاع التأمين الصحي. من جانبه، ناقش  نائب رئيس تطوير الأعمال والخدمات الإكتوارية وعلوم البيانات في مجموعة غلوب مد السيد زياد خرما، أحدث التوجهات في قطاعنا، تحديداً التحول في نموذج الإكتتاب التأميني الذي يستند  الى  المحافظة  على الصحة ووقاية الأفراد من الأمراض بدلاً من توقع كلفة الأمراض.

علاوة على ذلك، قدم الدكتور هيثم الحجار، مدير تطوير الأعمال في مركز الأميرة جوهرة للطب الجزيئي وعلم الوراثة ، مفهوم الصيدلة الجينية  الذي أصبح أكثر شيوعاً ويمكّننا من إتباع بروتوكولات العلاج بصورة شخصية استناداً إلى الملف الوراثي للفرد. وتمّ إختتام المؤتمر الى غداء ضمّ جميع الحاضرين.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *