دبي
4 Jul, Thursday
36°C

لقاء لنقابة وسطاء التأمين في كفرذبيان برعاية NEXtCAREأ

قامت نقابة وسطاء التأمين في لبنان وللسنة الرابعة على التوالي لقاء تحت عنوان Insurance Sunset Gathering بتاريخ 25 حزيران 2019 في الـ Montagnou – كفرذبيان / فاريا برعاية شركة NEXtCARE Lebanon  بهدف توطيد العلاقات المهنية في حقل التأمين في لبنان وافساح المجال للحوار وتبادل الآراء بين مختلف مكوّنات قطاع التأمين في لبنان في جوٍّ من الموضوعية والشفافية.

حضر اللقاء، بالإضافة الى رئيس وأعضاء مجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان /LIBS ، شركة NEXtCARE ممثلةً بالمدير التنفيذي السيد كريستيان غريغوروفيتش، المدير العام جهاد فليحان وفريق عملها، والنائب الكسندر ماطوسيان، والنائب فادي سعد وعدد من رؤساء مجالس ادارة ومدراء عامين لعدة شركات تأمين واعادة التأمين في لبنان كما شارك في اللقاء عدد من وسطاء التأمين المنتسبين الى النقابة.

رحّب النقيب ايلي حنا بالحضور معلناً انه في 2 آب 2019 ستقام جمعية عمومية استثنائية لنقابة وسطاء التأمين في لبنان وخلالها ستجري انتخابات تكميلية لستة اعضاء جدد لمجلس النقابة فطلب من اعضاء النقابة الحاضرين الحضور والمشاركة في الانتخابات.

كما شكر حنا مسؤولي وفريق عمل شركة NEXtCARE على حضوره ورعايته لهذا اللقاء للسنة الرابعة على التوالي مما يؤكد دعمهم للنقابة ولجميع قطاعات التأمين واعادة التأمين في لبنان، وشكر ايضاً الحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء الناجح.

بعد ذلك تمَّ الإحتفال في جوٍّ مميّزٍ بالبهجة والفرح لجميع الحاضرين.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *