دبي
3 Jul, Wednesday
36°C

كاسبرسكي: واحد من كل 10 لاعبين في الامارات تعرضت هويته للسرقة

تعرضت هويات واحد من كل 10 اشخاص من محبي الالعاب الالكترونية في دولة الامارات (9,6 في المئة) و179 مليون شخص في العالم للسرقة، اي ما قد تصل قيمته الى 347 مليار دولار على مستوى العالم، وفقا لدراسة استطلاعية عالمية اجرتها سافانتا في نوفمبر 2020 بتكليف من كاسبرسكي، التي قدمت في تقرير الدراسة نصائح  بسيطة للمساعدة على تجنب هذه المشكلة وغيرها من المشكلات المرتبطة بممارسة العاب الفيديو.

وتبحث الدراسة في حالة الألعاب العالمية في عام 2020، وشملت 5031 لاعباً في 17 دولة. وتبين وفقا للدراسة ان ما يقرب من خُمس اللاعبين (20,4 في المئة) في دولة الامارات تعرّضوا للتنمّر أثناء اللعب. وكان هذا التوجه المقلق الأكثر انتشارا في روسيا (44 في المئة) والمملكة العربية السعودية (27 في المئة) وتركيا (28 في المئة) والولايات المتحدة (27 في المئة).

ودعت مارينا تيتوفا MARINA TITOVA رئيسة قسم تسويق المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكي، الى التفكير في افضل السبل التي تمكن اللاعب عند ممارسة الالعاب من تجنب المتنمرين والغشاشين والمتسللين، والامتناع عن التعامل معهم، مؤكدة ان حسن التصرف المبكر في هذا الامر يعني القدرة على وضع العديد من المخاوف جانبا والتركيز على الاستمتاع باللعب.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *