دبي
8 Jul, Monday
39°C

قمة التكافل الدولي في لندن ITS 2019: المشاركون تناولوا الدور التمكيني لجمعية التأمين الإسلامية وناقشوا كيفية تطوير الأسواق التكافلية وفرص الإستثمار والتكيّف مع  التغييرات

للسنة الثالثة عشرة على التوالي، نظّمت مؤسسة »أفكار للإستشارات« قمة التكافل الدولي (ITS) في لندن تحت عنوان »تكافل للجميع«، وشارك في أعمال دورتها الحالية حوالى 200 شخص من مختلف أنحاء العالم وشخصيات بارزة في عالم التأمين التكافلي، الى جانب إستشاريين وإكتواريين وطلاب جامعات.

وتناول المشاركون الدور التمكيني الذي تؤديه جمعية التأمين الإسلامية في لندن وناقشوا موضوعات مختلفة مثل فهم سوق لندن والإستفادة من النموذج المتبادل والتحديات التي تواجه التكافل وإعادة التكافل والتكنولوجيا في التأمين التكافلي، وكيفية تطوير الأسواق التكافلية، كما ناقشوا موضوعات الخوض في  إدارة الأصول وفرص التكافل مع الإستثمار في القدرة على التكيّف مع التغييرات.

وتخلّل فعاليات القمة حفل توزيع جوائز التكافل الدولي تقديراً لإنجازات الشركات التكافلية في العالــــم. وقــــد سلّم الجوائــــز MAHOMED AKOOB المــــديـــــر السابـــق لـ HANNOVER RE وهو اليوم مستشار ومدير شركة INVESTMENTS FAHMIYAH.

تغطية شاملة للمؤتمر داخل العدد

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *