دبي
8 Jul, Monday
39°C

فندق شيراتون جراند الدوحة العنوان الأول لحفلات الزفاف الفاخرة

شهد فندق شيراتون جراند الدوحة أجيالاً من حفلات الزفاف الحميمة والضخمة، وذلك بفضل المكانة العالمية التي يحتلها الفندق منذ افتتاحه في عام ١٩٨٢، حيث حرص فريق تنظيم حفلات الزفاف في شيراتون جراند الدوحة على أن يصبح الفندق الخيار الأفضل بلا منازع للأعراس وحفلات الزفاف، من خلال تلبية احتياجاتهم مع مجموعة متنوعة من باقات الزفاف المصممة لإرضاء أكثر الضيوف تميزًا.

يعتبر فندق شيراتون الدوحة هو المكان الامثل لاقامة حفلات الزفاف الفاخرة الصغيرة أو الكبيرة حيث يشتمل على مساحات داخلية ومساحات خارجية ذات إطلالة ساحرة على مياه الخليج العربي واطلالات بانورامية على الكورنيش. سيعمل فريقنا المتخصص بتخطيط وتنسيق وترتيب أدق التفاصيل بحب وشغف لصنع لحظة مثالية مبتكرة تضمن حصولكم على ذكريات لا تنسى.

يقدم فندق شيراتون جراند الدوحة باقات زفاف صممت بشكل احترافي مع مزايا حصرية تتضمن ترقية مجانية لجناح العروس، وغرفتين للمكياج، وخدمة العباءة المجانية، وخدمة الخادم الشخصي المجانية للعروس، بالإضافة الى تعاون فندق شيراتون جراند الدوحة مع “برايدال باي ميسا” لتنسيق التدرب على الدخول لحفل الزفاف ومع “بات سوكريه” لتنسيق خيارات الشوكولاتة وقائمة الطعام المصممة بعناية لتناسب متطلباتكم.

وبفضل الخبرة الطويلة لفريقنا في تنظيم حفلات الزفاف، والقاعات المميزة والخدمة الاستثنائية، يعتبر فندق شيراتون جراند الدوحة المكان المناسب  للاحتفال بالحب في أجواء ساحرة مع تفاصيل نابضة بالحياة وتجعل من الأحلام حقيقة وذكرى تدوم إلى الأبد.

للحجز والاستفسار، يرجى التواصل معنا على الرقم ٩٧٤٦٦٢٨٣٢٦٥+ أو عبر البريد الإلكتروني Raghad.almasri@sheraton.com

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *