دبي
16 Jul, Tuesday
38°C

غازي أبو نحل هنأ نغوزي اوكونجو بتعيينها مديرا عاما لمنظمة التجارة العالمية: اعتراف صريح وأكيد بالثقة التي حظيتم بها من قبل داعميكم

وجه رئيس مجلس ادارة مجموعة L.T.D. (HOLDINGS) NEST INVESTMENTS غازي أبو نحل رسالة تهنئة الى نغوزي اوكونجو لمناسبة تعيينها في منصب مدير عام منظمة التجارة العالمية جاء فيها: »يسعدني بمناسبة تعيينكم في منصب مدير عام منظمة التجارة العالمية، ان اعرب لمعاليكم، بإسمي الشخصي والمجموعة التي أمثل، عن أحر التهاني مشفوعة بأخلص التمنيات، داعيا القدير ان يوفقكم في مهامكم النبيلة وان يسدد خطاكم لما فيه استمرار التقدم والازدهار للمنظمة والخير والوفاء لدول العالم وشعوبها.

ان تعيينكم هذا يعد اعترافا صريحا وأكيدا بالثقة التي حظيتم بها من قبل داعميكم، لا سيما وانه أتى بالاجماع، ليؤكد رغبة كل أعضاء المجلس العام في الاستفادة من خبراتكم ومهنيتكم وعملكم لمواصلة مسيرة هذه المنظمة في خدمة اقتصادات دول العالم والعمل على تطويرها ونموها، كما على مساعدة الشعوب في مواصلة مسيرتها على درب النمو وتحقيق المزيد من التقدم والعيش الكريم.

لقد أصيبت حركة التجارة العالمية بانتكاسة حادة خلال العام الماضي وهي تراجعت بنسبة 9 في المئة، متأثرة بشدة الاضطرابات الاقتصادية والاجتماعية الناجمة عن جائحة »كوفيد-19«، بما يؤشر بوضوح الى حجم التحديات التي تواجهكم لاعادة حركة التجارة العالمية الى مسارها الطبيعي ونموها المعتاد.. وكلنا أمل بأن الخبرات التي تتمتعون بها تجعلكم في موقع القادر على إتمام هذه المهمة.

ان تعيينكم هذا يشكل انتصارا اضافيا للمرأة في اطار سعيها وتأكيدها على اهمية الدور التي تلعبه على المستويات القيادية كافة، لا سيما وانكم تعتبرون رمزا هاما من رموز الحركة النسائية في بلادكم، اضافة الى الادوار المختلفة التي تقومون بها.

اسمحوا لنا ختاما ان نعرب عن نيتنا في وضع قدرات وامكانات رابطة مراكز التجارة العالمية في خدمة الغايات النبيلة والأهداف السامية التي تعملون من اجل تحقيقها، ورغبتنا في التعاون الدائم بين المنظمة والرابطة.

وفي انتظار لقائكم في أقرب فرصة ممكنة، تفضلوا بقبول فائق الاحترام«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *