دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

علاقة تاريخية بين شركة الحاج حسين علي رضا وعلامة »أستون مارتن«

المدير العام التنفيذي والعضو المنتدب الحاج علي حسين علي رضا: تفوقنا ونجاحنا من حرصنا على إرساء قواعد سليمة وراسخة لإدارة أعمالنا

سمات مشتركة تتمتع بها شركتا الحاج حسين علي رضا واستون مارتن، ومنها التاريخ العريق، البنية التحتية والطموح للصدارة. لذا كانت ثمرة العلاقة وكالة الشركة السعودية الرائدة للعلامة الإنكليزية في عالم السيارات.

المدير العام التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة الحاج علي حسين علي رضا يضيء على تاريخ هذه العلاقة وتطورها ويقول: »استثمرنا في معارض استون مارتن في المملكة وكانت صالة العرض في شارع التحلية في مدينة الرياض النواة الرئيسية في التحوّل بخدمة العملاء من خلال شبكة من صالات العرض على أحدث طراز وتصميم يتبع المعايير الدولية للماركة الفخمة، ونواصل حالياً سعينا لتقديم خدمة على أعلى مستويات الجودة من خلال الإرتقاء بمراكز خدمة ما بعد البيع في المدن الرئيسية في المملكة وتحديداً في جدة، الرياض والخبر.

ويعود الحاج حسين علي رضا بالذاكرة، فيورد ان الرابط بين الشركتين التاريخ العريق الذي يمتد لأكثر من مئة  عام، حيث تأسست مجموعة علي رضا في العام 1906 وتعتبر واحدة من أعرق الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية، وبالمثل فإن تاريخ استون مارتن يعود الى عام 1913، حيث تأسست على يد مجموعة من عشاق هذا النوع من السيارات.

وعن سر استمرار شركة الحاج حسين علي رضا في التفوّق والنجاح يكشف الحرص الدائم على إرساء قواعد سليمة وراسخة لإدارة أعمال المجموعة من خلال وضع بنية تحتية سليمة وصلبة تتكون من إدارات عدة متجانسة ومتناغمة في العمل في ما بينها والتي تستمد المجموعة منها مرونتها في التعامل مع التحديات المختلفة والمتغيرات المفاجئة للأسواق المحلية والعالمية على السواء.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *