دبي
28 Jun, Friday
39°C

عروض خاصة في «بارك حياة»

أعلن فندق بارك حياة الدوحة في مشيرب قلب الدوحة، عن إطلاق قائمة من العروض المميزة التي تجمع بين التقاليد العريقة واللمسات العصرية خلال شهر رمضان المبارك، ليمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجارب استثنائية تتضمن تقديم أشهى الأطباق والأنشطة الترفيهية، مما يتيح للعائلة والأصدقاء قضاء أجمل الأوقات طيلة الشهر الكريم.

وتتميز الخيمة الرمضانية في الفندق بموقعها في مطعم أوبوس، وتوفر لضيوفها مجموعة من أفخر الأطباق العالمية والعربية مقابل 220 ريالا قطريا للشخص الواحد، إلى جانب تجربة سحور مميزة مقابل 240 ريالا قطريا للشخص الواحد، بما يشمل عدة أنشطة ترفيهية حية (متوفرة مع تجربة السحور فقط).

كما يمكن للضيوف تجربة مساحات الجلوس الخارجية ذات الأضواء المميزة، التي تمنح المكان أجواءً استثنائية وتضفي لمسة من التفرّد والدفء خلال الأمسيات الرمضانية، مما يضمن الاستمتاع بمختلف نكهات الشيشة على وجبتي الإفطار والسحور.

ويضم الفندق أيضاً مجلس الأطفال بينما يوفر مقهى أنيس لضيوفه قائمة طعام محضرة حسب الطلب ويمكن لعشاق الحلويات التلذذ بكيكة أنيس الحصرية خلال شهر رمضان المبارك مقابل 250 ريال قطري للكيكة الواحدة ويستقبل مطعم سورا أعلى السطح في فندق بارك حياة الدوحة، والذي يطل على كورنيش الدوحة، ضيوفه من الساعة 8:00 مساءً حتى 1:00 بعد منتصف الليل، ويدعوهم لتجربة قائمة الطعام المعدة حسب الطلب.

ويقدم ذا سبا داخل فندق بارك حياة الدوحة باقة من العروض الخاصة والمصممة لمساعدة الضيوف على الاسترخاء طيلة الشهر الكريم.

ويمكن الاستمتاع بجلسات تدليك رائعة لكامل الجسم مدتها 60 دقيقة، تم تصميمها بدقة للمساعدة على التخلص من التوتر وتعزيز الصحة العامة. كما تتوفر علاجات القدمين باستخدام ملح هيمالايا، مما يضمن للضيوف أعلى مستويات الفخامة مقابل 400 ريال قطري فقط.

ويوفر بارك حياة الدوحة لضيوفه خدمات فريدة، مثل عضويات جلسات التدليك الحصرية، التي توفر أعلى مستويات القيمة للباحثين عن تجارب تعزز الصحة العامة، حيث يمكنهم الانضمام لواحد من خياري العضوية المتاحين.

وبهذه المناسبة قال فرانك ديتريت، مدير إدارة المأكولات والمشروبات والطهو في فندق بارك حياة الدوحة: «يسعدنا الترحيب بضيوفنا الكرام طيلة شهر رمضان المبارك، كما ندعوهم لتجربة عروضنا المميزة والمختارة بعناية، التي تمتد من الإفطار إلى السحور، وتضمن للعائلات والأحبة قضاء أوقات لا تنسى».

وأضاف ديتريت: «يشتهر فندق بارك حياة الدوحة بتقديم تجارب طعام وترفيه لا مثيل لها، مع التزامه بتحقيق التميز في تقديم تلك التجارب للضيوف». ويمكن للأطفال دون سن 6 سنوات تناول الطعام من دون أي كلفة بينما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً فسعر الإفطار 110 ريالات قطرية أو السحور مقابل 120 ريالا قطريا.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *