دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

طارق السيّد )ARTIC(: أنظار العالم تتجه إلى قطر

شارك الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الريان للاستثمار السياحي ARTIC طارق السيّد وجهة نظره حول قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي ضمن تقرير عن الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي صادر عن المصرف الاستثماري ألبن كابيتال Alpen Capital.

وأشار السيّد في التقرير أنه كان لوباء “COVID-19″ تأثير هائل على قطاع الضيافة، معرباً عن سعادته بأن التداعيات الناجمة عن الوباء بدأت بالانحسار وأن الأعمال بدأت تعود إلى مستوياتها الطبيعية بعد عامين كانا يمثلان تحدياً كبيراً للقطاعات كافة. ولفت السيّد إلى الطريقة التي استجابت بها دولة قطر للوباء وكيفية تعاملها مع تداعياته، حيث سجلت واحدة من أقل معدلات الوفيات وأعلى معدلات الشفاء في العالم، مؤكداً أن صحة ورفاهية أصحاب المصلحة كانت ضمن أولوياتهم كشركة طوال فترة الوباء، معرباً عن فخره بالطريقة التي ارتقى بها موظفو الشركة إلى مستوى التحدي خلال هذا الوقت الصعب.

وأظهر السيّد حماسته للفرص المتاحة في قطاع الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن مع إقتراب موعد إنطلاق فعاليات كأس العالم FIFA، ستتجه أنظار العالم إلى قطر مؤكداً إرتقائهم إلى مستوى المناسبة لعرض ثقافة المنطقة واستقرارها وقوتها.

»في ARTIC، نحن متحمسون للترحيب بالسياح والمعجبين من جميع أنحاء العالم في فنادقنا وشققنا، والتي تقع في بعض المواقع الأكثر جاذبية في قطر. ومع تطور احتياجات ضيوفنا، تكمن إحدى نقاط قوتنا العظيمة في شراكاتنا مع اللاعبين الراسخين في الصناعة والتي تمكننا من تقديم أحدث الأفكار وأكثرها إبداعاً إلى المنطقة«. ولفت السيّد إلى افتتاحهم مؤخراً عدداً من المساكن ذات العلامات التجارية الفاخرة في المنطقة، معلناً عن رغبتهم بتقديم هذا النموذج في قطر، والذي يجمع بين أعلى معايير الراحة والتصميم مع كل وسائل الراحة والخدمة التي يقدمها الفندق، متوقعاً أن تصبح هذه المساكن جزءاً مهماً بشكل متزايد من محفظتهم لاسيما أنهم يسعون دائماً إلى التنويع وتلبية المتطلبات المتغيرة باستمرار لأسواق العقارات والضيافة العالمية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *