دبي
28 Sep, Saturday
33°C

شركة Nice Deer لتكنولوجيا التأمين الصحي تجمع تمويلات بمليون دولار

جمعت شركة  NICE DEER، وهي شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي والمتخصصة في تقديم حلول تأمينية مبتكرة للسوق المصرية، مليون دولار في جولة تمويل ما قبل التأسيس بقيادة صندوق DISRUPTECH VENTURES.

وكانت NICE DEER قد تأسست في مطلع عام 2022 وتعمل حالياً في مصر، وتهدف إلى سد الفجوة بين مقدمي الرعاية الصحية وشركات التأمين الصحي والمستفيدين من التأمين الصحي من خلال تسهيل التأمين وسداد المطالبات التأمينية.

وتعتبر NICE DEER إحدى الشركات الشقيقة لشركة الشرق الأوسط لتنمية البرمجيات IT-FUSION الذي يعود تاريخ تأسيسها قبل 15 سنة كمزود للتكنولوجيا في مصر للتواصل والتفاعل بكفاءة مع مختلف الجهات الممولة للخدمات الطبية، وكذلك إدارة حدود الإئتمان الخاصة بهم، وتقديم مطالبات منتقاة لتحصيل المدفوعات بشكل أسرع.

تُستخدم NICE DEER كمنصة ذات شاشة واحدة لربط مقدمي الرعاية الصحية بالعديد من شركات التأمين الصحي والجهات المموّلة للخدمات الطبية فضلا عن تسهيل التواصل بين المرضى والأطباء، كما تعمل منصة NICE DEER أيضاً على تسهيل الموافقة على صرف الأدوية والأشعة والتحاليل الطبية بطريقة فعّالة وغير متكررة مع مراعاة شروط الوثائق التأمينية وعدم تخطي الحدود القصوى المحددة للصرف لكل مستفيد.

وأكد المهندس مصطفى مدحت، الرئيس التنفيذي لشركة NICE DEER، »تهدف شركة NICE DEER أن تصبح الذراع المساعد لصناعة التأمين في مصر للنمو بسلاسة والعمل على سد الفجوة القائمة بين مقدمي الخدمة والمستفيدين منها من خلال عدد من الخدمات والحلول الطبية الرائدة وبما يتماشى مع قانون التأمين الموحّد«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *