دبي
18 Sep, Wednesday
34°C

‏شركة البحرين الوطنية للتأمين تعلن عن تقديم شهادة CII المعترف بها دوليًا لموظفيها

أعلنت شركة البحرين الوطنية للتأمين، الشركة الرائدة في مجال التأمين في البحرين، عن شراكة استراتيجية مع معهد المشرق للتدريب ومؤسسة الدراسات التأمينية والمالية (FIFE) لتقديم برنامج تدريبي متكامل لموظفيها في مجال التأمين.

تهدف هذه المبادرة إلى الارتقاء بالقدرات المهنية لموظفي الشركة وتعزيز خبراتهم في قطاع التأمين. وقد تم تصميم البرنامج التدريبي بناءً على تقييم شامل لاحتياجات 40 موظفًا، وسيتم تنفيذه على مجموعات خلال السنوات القادمة.

ستبدأ الدفعة الأولى من البرنامج في سبتمبر 2024 وتستمر حتى ديسمبر 2024، وستضم 21 موظفًا سيخضعون لتجربة تعليمية مكثفة ومتعمقة، والتي ستدعم تطورهم المهني ونموهم في مجال تخصصهم.

أعرب السيد حسين العجمي، الرئيس التنفيذي لـ FIFE، عن سعادته بهذه الشراكة وأكد التزامهم بتقديم برامج تدريبية شاملة في التأمين تساهم في تطوير مهارات الجيل القادم من خبراء التأمين، مما يساهم في تطوير مهاراتهم المهنية.

وعلقت السيدة إيمان مجلي، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين: “نحن نؤمن بأن استثمارنا في كوادرنا الوطنية هو الأساس لنموهم الثقافي وتطورهم الوظيفي. وهم الجسر الذي من خلاله نصل إلى أعلى مستوى في الخدمات المقدمة لزبائن الشركة. كما وتؤكد أن شراكتنا مع المشرق للتدريب و(FIFE) سيوفر الجودة والمرونة المطلوبة التي تلبي احتياجات التطوير في قطاع التأمين”.

وأضافت: “ونود أن نعرب عن خالص امتناننا لتمكين على دعمهم المستمر للمشاركين، وعلى التزامهم بتعزيز النمو المهني والتطوير في مجتمعنا”.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *