دبي
16 Jul, Tuesday
43°C

شراكة بين البنك الأول والإتحاد السعودي للتسلق والهايكنغ

الأمير بندر آل سعود: سيكون لها الأثر المباشر في توسيع قاعدة جمهور التسلّق والمشي

أطلق البنك الأول، وضمن سلسلة برامجه المجتمعية شراكة مع الإتحاد السعودي للتسلّق والهايكنغ لتحفيز مستوى الوعي المجتمعي، ودعم جهود الإتحاد في الترويج لرياضة التسلّق والمشي لمسافات طويلة بين مختلف أفراد المجتمع، وعلى النحو الذي يتماشى مع رؤية المملكة 2030 الرامية لتعزيز ممارسة الأنشطة الرياضية في المجتمع.

وتهدف إتفاقية الشراكة  التي قام بالتوقيع عليها كل من صاحب السمو الأمير بندر بن خالد بن فهد بن فرحان آل سعود رئيس الإتحاد السعودي للتسلّق والهايكنغ، وسورن نيكولايزن العضو المنتدب للبنك الأول الى توفير الدعم اللازم للإتحاد لتمكينه من رفع جاذبية رياضة التسلّق والهايكنغ وتشجيع معدلات الإقبال عليها.

وسيعنى البنك الأول بموجب الإتفاقية الى جانب تقديم الدعم والرعاية لمبادرات وفعاليات التسلّق والمشي والاستكشاف التي يتبناها الإتحاد، بتنظيم أنشطة عديدة للشباب السعودي، بالإضافة الى أنشطة خاصة لموظفي البنك وبناء فريق لممارسة هذه الرياضة وخوض تجربتها الترفيهية الممتعة.

وأعرب الأمير بندر بن خالد آل سعود عقب توقيع الإتفاقية عن سعادته بالدعم المقدّم من البنك الأول للإتحاد، معتبراً أنه سيكون له أثره المباشر والكبير في دعم جهود الإتحاد في توسيع قاعدة جمهور ممارسي رياضة التسلّق والمشي لمسافات طويلة.

من ناحيته قال العضو المنتدب للبنك الأول نيكولايزن ان البنك وانطلاقاً من مكانته كمؤسسة مصرفية ريادية، حريص على استثمار موارده وإمكاناته على النحو الأمثل، وتسخيرها بما يسهم في تعزيز رفاهية المجتمعات التي نقوم بخدمتها في جميع أنحاء المملكة، لا سيّما عبر رعاية ودعم الأنشطة التي تتقاسم ممارستها جميع فئات المجتمع وأفراده من بينها رياضة تسلّق الجبال والصخور والمشي لمسافات طويلة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *