دبي
28 Jun, Friday
39°C

شراكة استراتيجية بين «أريدُ» و«القطرية»

وقعت «أريدُ» شراكة استراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية لدعم التحولات التكنولوجية من خلال تطوير وتصميم بيئة سحابية هجينة ومتطورة، وسيجمع هذا الحل المتطور بين براعة كبرى شركات العالمية للحلول السحابية Microsoft Azure وGoogle Cloud، كما سيجمع بين مرونة وأمان السحابة المخصصة للخطوط الجوية القطرية، والمدعومة بواسطة شركات التكنولوجيا الرائدة مثل Nutanix وF5 وCisco.

وقال سعادة الشيخ علي بن جبر بن محمد آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أريدُ» قطرخلال مؤتمر صحفي عقد أمس: «باعتبارنا شركات رائدة في مجال أعمالنا، تدرك كل من أريدُ والخطوط الجوية القطرية أن الابتكار يعني تبني تقنيات جديدة وإعادة تشكيل طريقة تواصلنا مع العالم.ومن خلال هذا التعاون، فإننا نضع معياراً جديداً للتحولات الرقمية على مستوى العالم».

وتابع قائلا: «نؤمن في أريدُ بأن المستقبل ملك للمبتكرين، ومن خلال شراكتنا مع الخطوط الجوية القطرية، فإننانصدر بياناً جريئاًمفاده أننا معاً، على استعداد لإعادةرسم حدود الابتكار من خلال الاستفادة من السحابة الهجينة والتحليلات والذكاء الاصطناعي، مما يضمن بقاء دولة قطر منارة للتقدم في المشهد الرقمي دائم التطور. وأؤكد أن الثقة هي أساس أي شراكة دائمة. ومع الخطوط الجوية القطرية، لا نقوم ببناء بنية تحتية رقمية قوية فحسب، بل إننا نعزز الروابط القائمة على الاحترام المتبادل والرؤية المشتركة لعالم متصل للغاية».ومن جانبه قال المهندس بدرمحمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تعد الخطوط الجوية القطرية شركة رائدة ومميزة في مجال الطيران، حيث تقدم دائماً أفضل المنتجات والخدمات في المجال. وقد كان التزامنا بتبني الابتكار التكنولوجي هو المحرك الرئيسي لنجاحنا ونمونا، ومن خلال شراكتنا مع أريدُ، فإننا نقوم بتنفيذ خدمات البنية التحتية والمنصة السحابية الهجينة باستخدام تقنيات رائدة.. هذه الشراكة تتيح لنا إمكانية تقييم التكنولوجيا المتطورة واختبارها وتطبيقها على الفور. فهي تسمح لنا بتقديم خدمات لا مثيل لها لعملائنا، مما يضمن قابلية التوسع بسلاسة، وتحقيق الأداء عالي المستوى، وتوفير الحماية القوية. ويسعدنا التعاون مع شركات عريقة وكبيرة في هذا المجال مثل مايكروسوفت وجوجل ونوتانيكس لبناء بنية تحتية سحابية فعالة وآمنة».

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *