دبي
16 Jul, Tuesday
40°C

»ساماكو« للسيارات تمنح عملاءها تملك طراز »هوراكان ايفو« من  لامبورغيني

ديناميكية في الشكل والاداء ومتعة في القيادة المثيرة

اعلنت شركة »ساماكو« للسيارات SAMACO، الوكيل الحصري لسيارات لامبورغيني LAMBORGHINI في المملكة العربية السعودية، عن عرض جديد يمنح محبي السيارة الايطالية الفاخرة لامبورغيني »هوراكان ايفو« فرصة لتملكها بدلا من سيارتهم القديمة، وذلك ضمن حملة مثيرة هي الاولى من نوعها تطلقها الشركة.

وتمنح »ساماكو« سعراً مناسباً لسيارة العميل المستعملة الذي يرغب باستبدالها مهما كان نوعها، مع ضوابط مرنة وسلسة لعملية الحصول على هذا الطراز الرياضي الجديد، على ان يسري العرض في مراكز لامبورغيني التابعة لشركة »ساماكو« في جدة والرياض والخبر، حيث يمكن للراغبين معرفة المزيد من التفاصيل عن العرض وحجز السيارة بالمواصفات المطلوبة من خلال زيارة موقع الشركة على شبكة الانترنت www.samaco.com.sa.

ويشمل العرض اضافة الى التقييم المميز لسعر السيارة، نظام سداد مرن يشمل 50 في المئة مقدما و50 في المئة بعد سنتين، بالاضافة الى تسهيلات بنكية مرنة من سنة الى اربع سنوات. كما يشمل السعر نظام ضمان وصيانة يمتد لـ 3 سنوات مع امكانية توصيل السيارة الى منزل العميل ضمنا لسلامته وسلامة أسرته.

الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة »ساماكو« للسيارات واين بانوب اكد في تصريح له عقب اطلاق العروض الجديدة على اهمية هذا العرض المغري للراغبين بتملك سيارة جديدة من علامة لامبورغيني تتمتع بمواصفات رياضية خارقة مثل سيارة »هوراكان ايفو« الجديدة مع مميزات اضافية اخرى. وقال: »نحاول ابتكار الخطط التسويقية المميزة لعملائنا تتيح لهم فرصة تملك سيارة سوبر رياضية وهو تميز تنفرد به شركة »ساماكو« للسيارات لا سيما في هذه الظروف الاستثنائية«.

لامبورغيني »هوراكان«

يمنح الطراز الجديد من لامبورغيني »هوراكان« EVO REAR-WHEEL- DRIVE SPYDER ذو محرك 715 تجربة متميزة هي بمثابة الاحتفال بالحياة في الهواء الطلق بفضل ما يتمتع به من هندسة خفيفة الوزن مع دفع بالعجلات الخلفية ونظام تحكم بالجر. ومهما كانت وضعية السقف، مكشوفاً ام مغلقاً، فإن متعة القيادة اليومية والاداء العالي يترافقان مع النغمة الفريدة لمحرك مع 560 نيوتن من العزم يولد قوة 610 احصنة، مع امكانية التسارع من صفر الى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 3,5 ثوان فقط والوصول الى سرعة قصوى تبلغ 324 كلم / س.

ويتمتع طراز »هوراكان ايفو« بديناميكية بالشكل والاداء مع ضمان الخطوط الخارجية تخفيض مستويات السحب والقوة السفلية الضاغطة التي تماثل تلك التي تتمتع بها سيارة الكوبيه من دون ان يتطلب اضافات في التجهيزات الايروديناميكية.

وتعليقاً على هذا الطراز الجديد، قال ستيفانو دومينيكالي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة »اوتوموبيلي لامبورغيني«: »تضاعف سيارة »هوراكان« متعة القيادة بحيث توفر مرحا حقيقيا في القيادة مع  فرصة الاحتفال بروعة الحياة في الخارج، كما ان السائق يكون على تماس مباشر وفعلي مع تراث لامبورغيني الهندسي العريق وتجربة المعلومات الارتجاعية والتفاعل المميز الذي تتيحه السيارة ذات وضعية الدفع بالعجلات الخلفية حيث التدخل الالكتروني قليل جدا، بينما في الوقت ذاته يمكن الاستمتاع بإحساس الحرية وروح الحياة الحقيقية التي توفرها القيادة المكشوفة فقط«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *