دبي
28 Jun, Friday
39°C

»روشن « تباشر تطوير اول حي سكني في الرياض لتشييد 30 الف مسكن

باشرت روشن ROSHN، احدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، اعمال الانشاءات في موقع حيّها الاول في مدينة الرياض ضمن خطة لتطوير مجتمعات واحياء سكنية في مختلف مناطق المملكة على مدى 10 سنوات.

ووقّعت روشن عقود شراكة بقيمة3,5 مليارات ريال (933 مليون دولار) لتطوير المرحلة الاولى من الحي، وذلك عبر سبع شراكات استراتيجية. وتمتد مساحة الحي على 20 مليون متر مربع ليضم اكثر من 30 الف مسكن، منها 4 آلاف منزل في المرحلة الاولى. وتم تصميم الحي بشكل يضمن تصاميم معمارية حضارية حديثة مع الحفاظ على التصاميم المستلهمة من التراث السعودي.

وفي هذا الاتجاه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد غروفر DAVID  GROVER: »تعد هذه الشراكات الاستراتيجية ركيزة محورية لعقد مزيد من الشراكات المستقبلية التي من شأنها ان تمكننا من المساهمة في دعم الخطط الحكومية لزيادة نسبة معدلات تملك الوحدات السكنية الى 70 في المئة بحلول عام 2030. وسنحرص على توحيد الجهود من اجل تعزيز وتطوير القطاع العقاري في السعودية، وهو ما يمثل ايضا حجر الاساس لتحقيق مزيد من النجاحات والانجازات لروشن العقارية في المملكة«.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للتطويــــــر فـــــي روشـــــن الـــــريـــــاض، نومان الدعجاني: »يعد توقيع هذه العقود انجازا فريدا لروشن العقارية، وذلك في اطار التقدم الذي احرزناه لتطوير حي الرياض. ونحرص دائما على عقد شراكات استراتيجية مع افضل الشركات السعودية التي تمتلك خبرات وكفاءات مميزة لتطوير مجتمعات سكنية تتناسب مع تطلعات المجتمع«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *