دبي
5 Oct, Saturday
32°C

رمز التميز التشغيلي والتجاري والبيئي لمجموعة CMA CGM

CMA CGM JACQUES SAADE تسجل رقما قياسيا في حمولة الحاويات

سجلت CMA CGM JACQUES SAADE، أول سفينة حاويات تعمل بالغاز الطبيعي المسال في العالم LNG بسعة 23 الف حاوية (وحدات مكافئة لعشرين قدماً)، رقماً قياسياً عالمياً لعدد الحاويات الكاملة المحملة على سفينة واحدة.

وأكدت تقارير ملاحية، أن السفينة حققت رقماً قياسياً عالمياً لعدد الحاويات الكاملة المحملة على سفينة واحدة، تسجله شركة رائدة دولياً في مجال الشحن والخدمات اللوجستية، حيث أنها غادرت سنغافورة  في 12 أكتوبر الماضي، محملة برقم قياسي من الحاويات، بلغ 20 ألفاً و723 حاوية ممتلئة. وقد أطلق على سفينة الحاويات العملاقة اسم جاك سعادة، تقديراً لمؤسس مجموعة CMA CGM، ويبلغ طولها 400 متر وعرضها 61,3 متراً وحمولتها 236,5 طن، بما يعادل 23 ألف حاوية، وارتفاعها 78 متراً وغاطسها 16 متراً.

وتؤكد CMA CGM JACQUES SAADE بوضوح إلتزام مجموعة CMA CGM بتحويل الطاقة في صناعة الشحن. ويُعد الغاز الطبيعي المسال حالياً أفضل التقنيات المتاحة في الصناعة للحفاظ على جودة الهواء، كما أنه يوفر استجابة أولية لتحدي معالجة تغير المناخ.

وبعد انضمامها إلى أسطول المجموعة في 22 سبتمبر الفائت، أكملت   CMA CGM JACQUES SAADE رحلتها الأولى على خط آسيا الفرنسي الشهير (FAL 1) التابع لمجموعة CMA CGM Group، والذي يربط آسيا بأوروبا ويوفر خدمة أسبوعية.

وأكدت CMA CGM JACQUES SAADE بالفعل مكانتها في التاريخ بسبب تقنيتها المبتكرة، وأضحت  رقماً قياسياً وترمز إلى التميز التشغيلي والتجاري والبيئي لمجموعة CMA CGM.

 

4,5.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *