دبي
28 Sep, Saturday
33°C

د. عبدالله سلطان رئيساً تنفيذياً للشركة البحرينية الكويتية  gig اعتباراً من نيسان 2020

أعلنـــت الشركــة البحرينيــة الكويتيــة للتأميــن BKIC/GIG أن الدكتور عبد الله صلاح سلطان سيخلف إبراهيم شريف الريّس في منصب الرئيس التنفيذي إعتباراً من شهر أبريل (نيسان) 2020.

والمعروف أن الشركة شهدت خلال فترة تولي الريّس منصبه تطوراً بارزاً ولافتاً، فضلاً عن نتائج إستثنائية من الصعب أن تحقق على يد أي كان.

ويأتي تعيين سلطان بعد أن شغل منصب النائب الأول للرئيس التنفيذي اعتبارا من 2 مايو (أيار) 2019، كما شغل وظائف إدارية ومناصب قيادية عليا عدة قبل انضمامه إلى الشركة البحرينية الكويتية للتأمين كان آخرها الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الدوحة للتأمين، كما أنه حاصل على ترخيص زمالة معهد التأمين القانوني FCII. وهو اللقب الذي يمنح لذوي الإنجازات البارزة، كما أنه حاصل على ترخيص مدير مخاطر من »سي.سي.إم« CCM وكذلك على تأهيل مُدير مشارك للمخاطر من »أي.آر.إم« ARM.

ويحمل سلطان شهادة ماجستير إدارة الأعمال من جامعة ستراتسليد بغلاسكو وشهادة بكالوريوس العلوم في التسويق مع تخصص في المالية، وهو يعتبر من الشباب البحرينيين المتميزين ومن ذوي الكفاءات والمؤهلات في سوق التأمين. علاوة على ذلك، فهو يتمتع بخبرة واسعة في مجال التأمين وإعادة التأمين تمتد لأكثر من 10 سنوات.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *