دبي
7 Jul, Sunday
37°C

خدمات نوعية يقدمها دبل تري من هيلتون ــ السد

يتفوق فندق دبل تري من هيلتون الدوحة السد على نظرائه العاملين في السوق المحلي بجملة من المرافق الاستثنائية التي توفر أجواء ريادية للضيوف كما تحقق تجربة نوعية لنزلاء الفندق الذي اشتهر محليا وعالميا بجودة منتجه الفندقي الأمر الذي جعله يحظى بثقة ومصداقية الزوار على الصعيدين المحلي والعالمي ومن أبرز مرافق الفندق التي حصد بمقتضاها جملة من الجوائز والشهادات التقديرية من المؤسسات العالمية المعنية بتقييم الأداء التشغيلي لمؤسسات الضيافة العالمية مطاعم الفندق المتنوعة حيث حصد مطعم طريق الحرير عددا من الجوائز الدولية نظرا لتقديمه قائمة مأكولات بمذاقات تلبي رغبات الزوار بمختلف ثقافاتهم ووجهاتهم ويتجاوز طريق الحرير مفهوم المطعم التقليدي ليصبح وجهة راقية تجمع بين سحر التاريخ وروح العصر الحديث. وقد شرّع طريق الحرير أبوابه لاستقبال رواده، مرحّبًا بهم بدفء الضيافة العربية، وواعدًا إياهم بتجربة تذوق استثنائية.

تم تكريم مطعم طريق الحرير مؤخرًا في فعالية «تحدي الطهاة في قطر» المرموقة، حيث فاز فريق الطهاة بست جوائز، تشمل جائزة أفضل طاهٍ للمطبخ العربي لعام 2024. وتعليقًا على هذا الفوز، صرّح الشيف محمد جمال، الشيف التنفيذي في فندق دبل تري من هيلتون الدوحة السد قائلاً: «أظهر طهاتنا مهاراتهم الاستثنائية وكذلك شغفهم بالتميز في فن الطهي. وندعو الجميع لتذوق فنهم في طريق الحرير، حيث نحتفل بالنكهات الأصيلة والأطباق المبتكرة».

ومن ضمن مطاعم الفندق مطعم ستريت كلتشر الذي يوفر أجواء مثالية للاستمتاع بالوجبات الخفيفة أو لقضاء أمسيات هادئة. ويقدّم سينوريتاس تكس مكس نكهات تكس مكس الأصيلة في أجواء نابضة بالحيوية، بينما يوفر بلو تراس مكانًا هادئًا بجانب حمام السباحة ويقدم قائمة طعام عالمية متنوعة.

يُعدّ فندق دبل تري من هيلتون الدوحة – السد واحة من الراحة وملتقى الضيافة المُخصّصة في قلب الدوحة النابض. ويلتزم الفندق، الذي تملكه شركة الريان للاستثمار السياحي، بالتميز ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، أهمّها مشاهدة الرياضات الحية والاسترخاء بجانب المسبح والموسيقى الحية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *