دبي
2 Jul, Tuesday
37°C

حلول مبتكرة لحماية أمن الحواسيب الشخصية من HP

طرحت شركة »إتش بي« HP حلولاً أمنية متطورة تقدم حماية كاملة من التهديدات للشركات والموظفين العاملين عن بعد، وهو ما يسلّط الضوء على ريادتها المتواصلة في مجال أمن الحواسيب، وتشمل الحلول الجديدة HP PRO SECURITY EDITION، HP PROACTIVE SECURITY وHP SURE CLICK ENTREPRISE.

وقال رئيس الأنظمة الشخصية  في »إتش بي« أليكس تشو »أصبحت الحواسيب اكثر استخداماً من اي وقت مضى، واصبحت مسألة الأمن الالكتروني مصدراً كبيراً للقلق، ومع تنامي تهديدات الأمن الالكتروني توجد حاجة ملحّة الى الحلول الأمنية التي تساعد على حماية التهديدات وكشفها ومعالجتها«.

وأضاف تشو: »تقدم الحلول الجديدة من »إتش بي« مزيجا فريدا من تقنيات الأمن الخاصة بالسحابة والذكاء الاصطناعي والأجهزة، التي تهدف الى مكافحة تهديدات الأمن الالكتروني المتطورة لجميع قطاعات الاعمال، بدءا من الشركات النامية الى المؤسسات الكبرى«.

وتعمل »إتش بي« على التوسع في مجموعة الحلول الأمنية المدمجة والمدعومة من قبل الأجهزة للحواسيب الشخصية، بهدف التركيز على تقديم حلول أمنية بسيطة وقوية وفعّالة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويظهر HP PRO SECURITY EDITION ، اكثر الحلول الأمنية الخاصة بعزل التطبيقات وحماية نقاط النهاية للتعلّم العميق، تقدما على مستوى العالم بالنسبة للحواسيب الشخصية التي تعمل بنظام »ويندوز 10«، وهو ما يقدم مستوى متطورا من الأمن الالكتروني للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *