دبي
28 Jun, Friday
39°C

«جنرال موتورز» البحرين تطلق عروض مميّزة خاصّة للعملاء خلال رمضان

أعلن السيد حسين مرهون، مدير مبيعات جنرال موتورز في البحرين، عن بدء عروض شهر رمضان المبارك للعلامات التجارية شفرولية وجي ام سي. تأتي هذه العروض في الوقت المثالي مع بداية شهر الخير و العطاء ، حيث تهدف إلى تلبية جميع احتياجات العملاء، وخاصةً فيما يتعلق بالمركبات العائلية.

تتضمن العروض مجموعة واسعة من الخيارات، مما يتيح للعملاء الاختيار المثالي وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم. وتتميز هذه العروض بأسعار تنافسية للغاية، حيث تبدأ الأسعار من 6,399 دينار بحريني، وتشمل حزم صيانة مجانية لمدة خمس سنوات و تسجيل وتأمين مجاني مع طلاء مانع الصدأ وتظليل النوافذ وخيارت تمويلية ميسرة بالاضافة الى امكانية استبدال السيارة الحالية بالجديدة مع فرصة للفوز بجوائز نقدية اسبوعية بقيمة 4,000 دينار بحريني

بالإضافة إلى ذلك، تقدم جنرال موتورز ضمانًا لمدة 5 سنوات على المركبات المشمولة في العروض وخدمة المساعدة على الطريق المميزة لمدة 4 سنوات مع باقة اون ستار مجانا لمدة شهرين ، مما يعني أن العملاء سيحظون بالدعم اللازم في حالة حدوث أي طارئ أثناء رحلاتهم.



تنوعت العروض لتشمل مجموعة واسعة من الموديلات والمركبات، مما يضمن توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف احتياجات العملاء وأسلوب حياتهم. وبالاخص موديلات 2024 الجديدة من شفروليه جرووف التي تبدأ من 6,399 د.ب و شفروليه كابتيفا الجديدة كلياً ذات السبع مقاعد مع مزيد من التحسينات والاضافات العصرية وارقى معايير الراحة.

للحصول على هذه العروض الرماضانية المميزة من جنرال موتورز، يمكن للعملاء زيارة معرض الشركة الوطنية للسيارات الكائن في منطقة سترة أو التواصل مع فريق المبيعات. كما يمكنهم زيارة الموقع الرسمي للشركة لمزيد من التفاصيل والمعلومات.

لا تفوتوا هذه الفرصة الرائعة للاستفادة من العروض الرماضانية الرائعة والحصول على سيارة جديدة من جنرال موتورز بأفضل الأسعار والمزايا.

الشركة الوطنية للسيارات

تأسست الشركة الوطنية للسيارات عام 1988، وتعتبر أحد أبرز موزعي السيارات في مملكة البحرين. كما إنها شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة البحرين للتسهيلات التجارية التي تملك أيضاً تسهيلات البحرين، المؤسسة المالية المرموقة في المملكة.

في الشركة الوطنية للسيارات لدينا أكثر من 350 موظف ملتزمون تماما بتقديم خدمات متميزة سواءً على مستوى خدمات البيع وما بعد البيع إلى عملائنا الكرام. كما لدينا فريق مختص يسعى إلى ضمان تقديم أعلى مستويات الجودة في خدمة العملاء .

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *