دبي
1 Jul, Monday
34°C

جان جاك هاينشوز رئيساً تنفيذياً لشركة هانوفر ري

أعلنت شركة هانوفر ري Hannover Re أن الرئيس التنفيذي أولريتش والين Ulrich Wallin سيتقاعد بعد الإجتماع العام السنوي للشركة في 8 أيار (مايو) 2019 وسيخلفه جان جاك هاينشوز Jean-Jacques Henchoz، الذي تم تعيينه كعضو في المجلس التنفيذي للشركة بدءاً من 1 نيسان ( أبريل) 2019. وسيخلف Henchoz في شركة سويس ري Swiss Re السيّد Russell Higginbotham، الذي سيصبح في 1 أيلول (سبتمبر) الرئيس التنفيذي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والعضو في اللجنة التنفيذية لمجموعة Swiss Re.

وتولى Henchoz منذ عام 2011، مسؤولية منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA) في Swiss Re، وفي كانون الثاني (يناير) 2012، تم تعيينه عضواً في اللجنة التنفيذية لمجموعة Swiss Re Group. عمل سابقــــاً مــــع Swiss Re في عدد من المناصب المختلفة منذ عام 1998، بما في ذلك منصب الرئيس التنفيذي للشركة الفرعية Swiss Re Canada في الفترة بين 2005 و 2010.

ويحمل Henchoz درجة البكالوريوس في العلوم السياسية وماجستير في إدارة الأعمال من المعهد الدولي للتنمية الإدارية (IMD) في لوزان.

وأبدى هربرت ك. هاس Herbert K. Haas، رئيس المجلس الإشرافي في هانوفر ري، عن  امتنانه العميق للسيّد أولريتش والين Ulrich Wallin على إنجازاته الريادية في مجال الأعمال والتي ساهمت في تعزيز مكانة »هانوفر ري« في السوق بشكل كبير كشركة إعادة تأمين رائدة، كما زاد من تنوعها وربحيتها المتواصلة، لافتاً إلى أن Jean-Jacques Henchoz هو مدير محنك للغاية في مجال إعادة التأمين وسيؤدي دوراً بارزاً في دفع التنمية المستدامة للشركة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *