دبي
30 Jun, Sunday
39°C

توقيع عقد إدارة فندق «ويست ووك رتاج»

في احتفالية مميزة وبحضور مجموعة من الشخصيات البارزة والإعلاميين، وقعت شركة رتاج للفنادق والضيافة ومجموعة الوسل القابضة عقد إدارة وتشغيل فندق «ويست ووك رتاج».

تم التوقيع بين سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج، والسيد هشام إسماعيل عبد الرحمن العمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الوسل القابضة، بحضور عدد من مسؤولي الطرفين، من بينهم أعضاء مجلس إدارة مجموعة شركات رتاج، والسيد مدحت النوبي، الرئيس التنفيذي لرتاج للفنادق والضيافة، والسيد إسلام يسري، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال برتاج للفنادق والضيافة، وذلك في الويست ووك بالدوحة.

وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة شركات رتاج: «في البداية، أود أن أتوجه بالشكر للسيد هشام العمادي ومجموعة الوسل القابضة على ثقتهم الغالية في شركة رتاج للفنادق والضيافة، للقيام بإدارة هذا الفندق المميز في قلب ويست ووك، التي أصبحت من أهم المناطق الترفيهية في قطر بفضل رؤية وجهود جميع العاملين على هذا المشروع الضخم. يوفر «فندق ويست ووك رتاج» لضيوفه كافة وسائل الراحة والرفاهية بعدد 265 غرفة وجناح، بالإضافة إلى حمام سباحة، صالة رياضية، سبا، مطعم، ومقهى. نحن على ثقة بأنه سيكون إضافة نوعية لمشروع ويست ووك المتميز، فور افتتاحه وإدارته من قبل فريق رتاج للفنادق إن شاء الله في القريب العاجل».

وأشاد سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني بقدرة العلامات القطرية الوطنية قائلاً: «توقيع عقد الإدارة اليوم «لفندق ويست ووك رتاج» يعد تتويجًا ليس فقط لرتاج للفنادق والضيافة، ولكن لكل الشراكات الاستراتيجية بين الشركات القطرية الوطنية. هذا ما دعونا إليه مرارًا في مناسبات مختلفة، فالعلامات التجارية الوطنية قادرة ولديها الخبرات والإمكانيات التي تمكنها من منافسة العلامات التجارية العالمية». وأضاف سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني قائلاً: «اليوم، شركة رتاج تدير أصولًا فندقية وعقارية وصلت قيمتها إلى قرابة 12 مليار ريال قطري حتى الآن، ولله الحمد. محفظة رتاج للفنادق والضيافة تضم مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة والمرافق الترفيهية في قطر وعلى مستوى العالم. حاليًا، لدينا في قطر وحدها ستة فنادق ومنتجعات، وسنقوم بنهاية هذا العام بافتتاح ثلاثة فنادق جديدة إن شاء الله، ليصل عدد فنادقنا في قطر إلى تسعة فنادق. وعلى المستوى العالمي، بلغ مجموع فنادقنا 25 فندقًا».

واختتم سعادة الشيخ نايف بن عيد آل ثاني حديثه قائلاً: «نحن نتبع استراتيجية مدروسة تهدف إلى التوسع محليًا ودوليًا، ونعمل بجد للوصول إلى 50 فندقًا حول العالم بحلول عام 2030، تناغمًا مع رؤية قطر الوطنية. نفتخر بإنجازاتنا كشركة قطرية في منافسة العلامات التجارية العالمية سواء داخل قطر أو خارجها، ونسعى دائمًا لتقديم أعلى معايير الضيافة لعملائنا الكرام».

ومن جانبه قال السيد هشام إسماعيل عبد الرحمن العمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الوسل القابضة: «أرحب بالشيخ نايف بن عيد آل ثاني وفريق رتاج للفنادق والضيافة ونحن سعداء بالتعاون معهم في إدارة وتشغيل «فندق ويست ووك رتاج»، وإن شاء الله سيكون هذا التعاون إضافة لمشروع الويست ووك المتميز والذي كان له صدى واسع وإشادة بالغة ليس فقط في دولة قطر، ولكن أيضًا في أكثر من دولة خليجية». وأضاف السيد هشام العمادي قائلاً: «يعتبر مشروع ويست ووك مشروعًا جديدًا فريدًا متعدد الاستخدامات يتميز بموقعه في منطقة الوعب بالدوحة بالقرب من العديد من الوجهات الأكثر شهرة في العاصمة. ويمزج هذا المشروع المذهل بين الزخارف القطرية التقليدية والعناصر الحديثة، ويضم فندقًا فاخرًا، وشققًا سكنية، ومكاتب. ويمكن للمقيمين والزوار على حد سواء الاستمتاع بالعديد من متاجر التسوق والمطاعم والمنتجعات الصحية».

كما أكد السيد هشام العمادي على تمكين العلامات القطرية الرائدة قائلاً: «سياستنا في البداية كانت التركيز على العلامات التجارية المحلية، فكما لاحظتم فإن مشروع ويست ووك يختلف عن باقي المشاريع الأخرى، فالأولوية كانت للعلامات التجارية الوطنية المميزة ووضعنا خططًا لاستقطابها، لذلك أصبحت هي الطابع الغالب على المشروع وأصبح المشروع أيقونة قطرية بامتياز».

واختتم السيد هشام العمادي حديثه قائلاً: «كانت لأرقام ونتائج ونسب إشغال رتاج للفنادق والضيافة، والتي تفوقت على الكثير من العلامات العالمية، بالغ الأثر في توقيعنا معهم. ولذلك وضعنا ثقتنا بهم وسيكون هذا التوقيع بداية للتعاون في مشاريع أخرى بدولة قطر وخارجها. ونضع الآن خططًا للتوسع سويًا سيتم الإعلان عنها قريبًا إن شاء الله».

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *