دبي
28 Jun, Friday
39°C

تكافل الراجحي توقّع إتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة “كوفاس العالمية”

أعلنت شركة تكافل الراجحي للتأمين التعاوني توقيع إتفاقية شراكة إستراتيجية في تأمين مخاطر الإئتمان التجاري مع شركة كوفاس COFACE العالمية.

وقالت »تكافل الراجحي« إن هذه الشراكة تتماشى مع رؤيتها في إعادة تعريف مفهوم التأمين في المملكة لتوفر لعملائها حلول حماية مبتكرة وموثوقة ذات قيمة مضافة ومتوافقة مع أحكام الشريعة.

وأشارت إلى أن شركة كوفاس هي أحد الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في تأمين مخاطر الائتمان التجاري والخدمات المشابهة وبخبرة تزيد عن 75 عاما في هذا المجال، مبيّنة أنها تسعى من خلال هذه الشراكة المساهمة في دعم نمو إقتصاد الشركات السعودية والترويج لأنشطتها محلياً ودولياً.

وقال الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا لشركة كوفاس COFACE، حسن بنيور: »نحن فخورون بهذه الشراكة الجديدة والمتميّزة مع شركة تكافل الراجحي، حيث تشكل خطوة أساسية في إستراتيجيتنا للنمو على الصعيد العالمي«.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة تكافل الراجحي محمود دحدولي: »إن الشراكة مع شركة كوفاس COFACE هي أحد الشراكات الاستراتيجية المتنوعة والتي تأتي تأكيداً لدورنا بتوفير لعملائنا حلول حماية مبتكرة وموثوقة ذات قيمة مضافة وذلك تحقيقاً لرؤيتنا في إعادة تعريف مفهوم التأمين في المملكة. كما نسعى عبر هذه الشراكة في توسيع القاعدة التأمينية وتنويع المخاطر وذلك دعماً لمركز الشركة المالي  للأعوام القادمة«.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *