دبي
16 Jul, Tuesday
36°C

تطوير تطبيق “انطلاقة” من بنك ظفار لإتاحة فتح الحسابات

أعلن بنك ظفار إضافة مزايا جديدة لتطبيق “انطلاقة” لفتح حسابات التوفير المختلفة، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين فتح حساب التوفير، وحساب الأطفال، وحساب العائد العالي لدى بنك ظفار، عبر تطبيق “انطلاقة” المتاح في معظم متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي وأبل ستور، من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وسهلة، وبعدها سيكون بإمكانهم إجراء معاملاتهم المصرفية بطريقة سريعة وسهلة وآمنة.

ويدرك بنك ظفار أهمية السرعة والبساطة، إذ إن تطبيق “انطلاقة” يعيد تعريف مفهوم الراحة والسهولة، مع الحفاظ على أعلى معايير الأمان، كما تلبي الحلول المصرفية الرقمية الرائدة من بنك ظفار احتياجات الزبائن المتنوعة، وتحول طريقة تفاعلهم مع مواردهم المالية، مع الالتزام بالبقاء في طليعة التطورات التكنولوجية.

ويتسم تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام، مما يُسهِل عملية التنقل بين الخدمات المتوفرة، فقد تم تصميمه لمساعدة الزبائن في إدارة شؤونهم المالية على نحو سلس من خلال عملية مباشرة وبسيطة، سواء أكانوا يتحققون من رصيد حساباتهم، أو يحولون الأموال محليًا ودوليًا، أو يدفعون الفواتير.

وبإمكان الزبائن إعداد قوائم المستفيدين وبدء المعاملات بشكل فوري، مما يضمن تحويل الأموال بفعالية ودون تأخير، وباستخدام تطبيق “انطلاقة”، يستطيع الزبائن فتح حساباتهم بأمان وسرعة من أي مكان يوجدون فيه، وتوصيل بطاقات الخصم المباشر الخاصة مباشرةً إلى منزلهم.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الطريقة الخالية من الورق والمتاعب تتيح للمستخدمين إتمام عملية التسجيل ببضع خطوات فقط، وتعد هذه العملية مبسطة لتسجيل المستفيدين وإجراء التحويلات.

وتؤكد الحلول المصرفية الرقمية من بنك ظفار حرص البنك على التقدم التقني وتعزيز رضا الزبائن، ولا يزال البنك ملتزمًا بالريادة في تقديم الخدمات المالية المتطورة التي تمكّن الزبائن، وتعزز من تجربتهم المصرفية.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 112 فرعًا تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى 3 فروع للأعمال التجارية.

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *