دبي
30 Jun, Sunday
36°C

»تشاينا موبايل« العالمية تختار مركز »اتصالات« للتوسع في خدمات المحتوى وحلول الاتصال

أعلنت مجموعة »اتصالات« الاماراتية عن اتفاقٍ تستخدم بموجبه شركة تشاينا موبايل العالمية المحدودة مركزَ »اتصالات« الذكي للبيانات Smarthub لتوسيع نطاق عملها في منطقة الشرق الأوسط، فمع النمو الكبير لتواجد الشركات الصينية في المنطقة سيستخدم عملاق الاتصالات الصينية المركز لرفع قدرات شبكات البيانات لديها، وتلبية الطلب المتزايد على المحتوى وحلول الاتصال .

وأكد علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي، وحدة خدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في »اتصالات« أهمية انضمام شركة »تشاينا موبايل« لمجموعة الشركاء المستفيدين من مركز »اتصالات« وهو مركز يضم تقنيات مبتكرة ومتقدمة ويوفر منصة رقمية متطورة لتمكين النمو المستقبلي. موضحاً أن المركز قد نجح في إثبات قدرته بتقديم أفضل خدمات الاتصال في المنطقة.

وبموجب الاتفاقية، سيكون لشركة »تشاينا موبايل« حضور في منطقة الشرق الأوسط عبر الاستفادة من الحلول المتقدمة لمركز »اتصالات« الذكي للبيانات، الأمر الذي يعزز من إمكانات البنية التحتية الدولية، ومدى انتشار الشركة الصينية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لخدمة عملائها الحاليين، بالإضافة لإمكانية توسيع عملياتها وخدماتها لأسواق جديدة.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *