دبي
16 Jul, Tuesday
42°C

تسهيل إدخال المواد  الأولية الصناعية عبر المرافئ بين الوزير أبو فاعور ومعهد البحوث وجمعية الصناعيين

بحث وزير الصناعة وائل أبو فاعور في اجتماع مع معهد البحوث الصناعية وجمعية الصناعيين في تسهيل إدخال المواد الأولية الصناعية عبر المرافئ وإزلة العوائق التي تعترض هذه العملية والتي مصدرها جهات وإدارات عدة.

وأكد المجتمعون دور المعهد الريادي في خدمة القطاع الصناعي، والتعاون الإيجابي بينه وبين جمعية الصناعيين.

وبعد الإجتماع قال رئيس المعهد الدكتور بسام الفرن: »بحثنا اليوم في تسهيل أمور الصناعيين، ولا سيّما تخفيف العوائق التي تعترض ادخال المواد الاولية الصناعية عبر المرافىء. ومن المعلوم ان المعهد يتقاضى بدل خدمات رمزية لقاء الفحوص المخبرية ولا سيما للصناعيين. وسيحضّر المعهد لوائح وسنقدّمها إلى الوزير تمهيداً لتوحيد مرجعية وزارة الصناعة كجهة مخوّلة بالتعاطي مع الموادّ الصناعية. وأبدى الوزير أبو فاعور اصراره على هذا التوجّه ونحن إلى جانبه، بهدف ايجاد أفضل الطرق والوسائل لتسهيل العمل وتخفيف الاعباء عن القطاع الانتاجي الصناعي«.

وتحدّث رئيس جمعية الصناعيين الغذائيين جورج نصراوي قال: »نشكر الوزير أبو فاعور على مبادرته لعقد هذا الاجتماع. ونؤكد على التعاون الدائم والايجابي بين الجمعية ومعهد البحوث الصناعية الذي يقدّم كلّ التسهيلات للصناعيين. وبحثنا اليوم في عملية تسهيل ادخال الموادّ الأولية الصناعية وتخفيف الاجراءات التي تحول دون ذلك والتي مصدرها في ادارات ووزارات أخرى. وسيتابع الوزير أبو فاعور الامر مع الوزراء المعنيين لتحقيق هذا الهدف«.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *