دبي
6 Oct, Sunday
35°C

بواخر HMM سعة 24 الف حاوية نمطية تنطلق بكامل حمولاتها بين آسيا واوروبا

أعلنت شركة الملاحة الكورية الجنوبية HMM ان بواخرها الاثنتي عشرة، التي تبلغ سعة الواحدة منها 24 الف حاوية نمطية، غادرت مرافئ التحميل في الشرق الاقصى بكامــــــل حمولاتهــــــا نحــــــــــــو المرافئ الاوروبية. فالباخرة HMM ST. PETERSBURG انطلقت من مرفأ YANTIAN الصيني وعلى متنها 19529 حاوية نمطية التي يلامس وزنها الاجمالي الحمولة القصوى PAYLOAD للباخرة. كما ان الباخرة HMM ALGECIRAS انطلقت برحلتها الاولى وعلى متنها 19621 حاوية نمطية بالتزامن مع انطلاق الباخرتين HMM OSLO وHMM COPENHAGEN، اللتين غادرتا المرافئ من الشرق الاقصى الى أوروبا.

وصرح JAE-HOON BAE، الرئيس التنفيذي لـ HMM ان »ما نقوم به هو الخطوة الاولى والكبيرة الى الامام لاثبات قدراتنا على ما يمكننا انجازه في السنوات المقبلة من ضمن التحالف البحري THE ALLIANCE الذي يضمنا مع HAPAG LLOYD الالمانية ومجموعة ONE اليابانية وYANG MING التايوانية«.

والمعلوم ان HMM سجلت نتائج ايجابية في الربع الثاني من العام الحالي، محققة ارباح تشغيلية بلغت 115 مليون دولار وصافية فاقت الـ 23 مليون دولار، بالرغم من الاضطرابات التي شهدها قطاع النقل البحري العالمي بسبب تفشي فيروس »كورونا« وانتشاره. وتسعى HMM الى تعزيز ربحيتها باعتماد سياسة تشغيل سلسة لسفنها العملاقة، بالاضافة الى اعادة النظر بطرق الخدمات التي تقدمها عبر خطوطها واتخاذ التدابير القادرة على خفض مصاريفها دون التأثير على جودة خدماتها.

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *