دبي
29 Jun, Saturday
34°C

بهدف تبني الإبتكار وتحقيق النمو بشكل مستدام شراكة استراتيجية بين Raqmiyat وSOFTWARE AG

أعلنت شركة رقميات Raqmiyat، الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات  عن دخولها في شراكة إستراتيجية مع شركة سوفت وير إيه جي Software AG، الرائدة في مجال الحلول البرمجية، بهدف تمكين الكيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة  وتقديم حلول ذكية قائمة على البيانات.

وبموجب الإتفاقية الموقعة بين الطرفين، ستلبي الشركتان إحتياجات العملاء لتبني الإبتكار وتحقيق والنمو بشكل مستدام مع تشكيلة حلول Software AG الجديدة مثل تقنيات واجهة برمجة التطبيقات (API) وWebMethods وARIS وAlfabet وIoT وAnalytics.

علاوة على ذلك، سيمكّن التعاون العملاء من قيادة عملية التحول الرقمي بكفاءة وسرعة، وتعزيز مكانة »رقميات« بصفتها الموزع الأول للخدمات الرقمية.

وللمناسبة صرّح سعيد محمد الغرير، العضو المنتدب لشركة »رقميات«: »ستعمل هذه الشراكة الجديدة على تعزيز جدول الأعمال لرفع قدرات العملاء من المؤسسات وخطة التحول الرقمي في دولة الإمارات«.

بدوره، قال رامي كشلي، نائب الرئيس لمنطقة الخليج والمشرق العربي في سوفت وير إيه جي: »هذا تعاون حيوي آخر حيث نساهم في النظام البيئي الأوسع لدولة الإمارات بالتعاون مع »رقميات«. وستمكّن العروض الجديدة المؤسسات من الإستفادة من قوة البيانات والخبرة الرقمية وستحدث ثورة في الأنظمة والعمليات، بحيث تكون قادرة على تضمين حلول متطورة من الناحية التكنولوجية لتحقيق كفاءة وجودة أعلى في عملياتها«.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *