دبي
29 Sep, Sunday
29°C

بنك قناة السويس شارك في مبادرة المركزي المصري لرعاية الشمول المالي

حسين رفاعي: لن نتوانى عن مواكبة كل ما هو جديد ومتطور لتلبية احتياجات العملاء

شارك بنك قناة السويس في مبادرة البنك المركزي المصري لرعاية الشمول المالي، من منطلق مساهمته في تنمية الاقتصاد القومي وتدعيم الاستقرار المالي لكل فئات المجتمع وتأكيداً لرؤية البنك في دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم الاحتياجات المالية كافة باعتبارهم الحجر الاساس في التنمية والتطوير.

وللمناسبة اكد رئيس مجلس ادارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب حسين رفاعي اهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالي لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفي بجذب اكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك من خلال تقديم باقة من التسهيلات التي تساعد في استقطاب اكبر عدد من غير العملاء جاء على رأسها:

– فتح الحسابات سواء الجارية او حسابات التوفير مجانا دون اية مصاريف ادارية وبدون حد أدنى.

– الاشتراك في المحفظة الالكترونية لبنك قناة السويس مجاناً، التي تتيح استقبال وتحويل الاموال وتوفير طرق الدفع المختلفة بدون اية مصاريف وبكل سهولة وأمان.

– الحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجانا.

– الحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجانا.

علما بأن هذه البطاقات مزودة بخاصية الـ CONTACTLESS التي تحمي العميل من اي تلامس وتمكنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة POS.

وذكّر رفاعي ان البنك لا يتوانى في مواكبة كل ما هو جديد او متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء، سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة في كل انحاء مصر والتي يبلغ عددها 47 فرعا او الفرع الذكي بسيتي ستارز الذي يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا  عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *