دبي
3 Jul, Wednesday
40°C

بنك دخان يطلق حملة البطاقات الائتمانية عبر منصته D-PAY للدفع من دون لمس للفوز بـ 500 جهاز FITBIT

أطلق بنك دخان حملته الترويجية الخاصة بالبطاقات الائتمانية والتي تتيح للعملاء فرصة للفوز بـ 500 جهاز FITBIT، على ان تمتد الحملة حتى 8 مايو المقبل.

وأوضح البنك في بيان: »تأتي الحملة في أعقاب الشراكة التي أبرمها البنك مع شركة FITBIT لاطلاق خدمة FITBIT PAY عبر منصته D-PAY للدفع من دون لمس، تخوّل عملاء بنك دخان الحاليين، من حاملي البطاقات الائتمانية، دخول السحب تلقائيا دون أي اجراءات من جانبهم، لفرصة الفوز بواحد من 100 جهاز FITBIT CHARGE 4 شهريا مقابل كل 100 ريال قطري يتم إنفاقها باستخدام بطاقاتهم الائتمانية. وسوف تقدم الحملة التي تمتد على مدار 3 أشهر ما مجموعه 300 جهاز FITBIT CHARGE 4 للفائزين، وذلك وفقا للشروط والاحكام المحددة. كما سيحصل اول 200 عميل يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة ائتمانية خلال فترة سريان الحملة على جهاز FITBIT CHARGE 4 مجانا.

هذا وتمثل منصة D-PAY أحدث اضافة ضمن سلسلة واسعة من الخدمات المصرفية الرقمية التي يوفرها بنك دخان في اطار مساعيه لإتمام خطة التحول الرقمي. وقد تم انشاء منصة D-PAY لتسهيل الخدمات المصرفية للعملاء مع التحول المتزايد نحو الخدمات المصرفية عبر الانترنت. لا تقتصر خدمات بنك دخان على منصة D-PAY فحسب، بل يتسع نطاقها لتشمل أيضا خدمات تطبيق الجوال التي تتيح للعملاء امكانية إنجاز مجموعة واسعة من المعاملات المصرفية عبر الانترنت، وخيارات ادارة الحسابات بسهولة وسلاسة.

 

 

انشر تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *